مباراة لبنان والصين في الجولة الثانية من كأس آسيا

مباراة لبنان والصين في الجولة الثانية من كأس آسيا

لبنان والصين يتنافسان في الجولة الثانية من كأس آسيا 2023

ملعب الثمامة يشهد تحديًا حاسمًا

تتجه أعين عشاق كرة القدم نحو ملعب الثمامة في قطر، حيث يتواجه منتخب لبنان ومنتخب الصين في مواجهة قوية، تسعى فيها كل من الفرق لتحقيق الانتصار والتعويض عن نتائجها في الجولة الافتتاحية من بطولة كأس آسيا 2023.

تكمن الآمال في الانتصار

بعد نتيجة سلبية في مباراته الأولى أمام البلد المضيف قطر، يسعى منتخب لبنان إلى تحقيق الفوز الأول في البطولة. وبهدف تحقيق تلك النتيجة الإيجابية، سيواجه الفريق اللبناني منتخب الصين، الذي انتهت مباراته الأولى بالتعادل السلبي مع منتخب طاجيكستان.

معركة في المجموعة الأولى

تأتي مواجهة لبنان والصين في إطار المجموعة الأولى، التي تضم أيضًا منتخبي قطر وطاجيكستان. وتعتبر هذه المواجهة فرصة حاسمة لكل فريق لتحقيق الانطلاقة الحقيقية في البطولة.

أداء المنتخبين في الجولة السابقة

بعد هزيمة قاسية في مباراته الأولى، يجد منتخب لبنان نفسه في حاجة إلى التعويض أمام الصين. بينما يسعى منتخب الصين إلى تحسين أدائه بعد تعادله في المباراة الأولى أمام طاجيكستان.

التشكيل المتوقع لمنتخب لبنان ضد الصين

من المتوقع أن يخوض منتخب لبنان المباراة بتشكيل يضم حارس المرمى مصطفى مطر وخطوط دفاع قوية تضم حسين زين وقاسم الزين ونصار نصار وروبرت مالكي، بينما سيعتمد المدرب على خط وسط يضم محمد علي وسوني سعد وباسل جرادي ومحمد حيدر وعلي طنيش، مع هجوم يتكون من هلال الحلوة.

تحديات التشكيل الصيني

من جانبه، يتوقع أن يبدأ منتخب الصين المباراة بتشكيل يضم يان جونلينج في حراسة المرمى وخط دفاع يتألف من زو يوشن وتياس برونينغ وزهانغ لينبينغ. وفي خط الوسط، يتوقع أن يكون يانغ ليو ووانغ شانغيوان وويجين داي وليو بين بين ووانغ كيومينغ. بينما سيكون خط الهجوم مسؤولًا عنه وو لي ولونغ تان.

موعد مشاهدة مباراة لبنان والصين بث مباشر والقنوات الناقلة

تقام المباراة في ملعب الثمامة في العاصمة القطرية الدوحة، يوم الأربعاء الموافق 17 يناير 2024، في تمام الساعة 1:30 بتوقيت القاهرة. يمكن متابعتها عبر قنوات Alkass EXTRA One HD، وAlkass EXTRA TWO HD، وAbu Dhabi Sports Asia 1، وbeIN ASIAN CUP 1.

معلق مباراة لبنان اليوم ضد الصين في كأس آسيا

حفيظ دراجي سيكون معلق المباراة، وسيقدم تعليقًا حيًّا ومثيرًا للمشاهدين.

تحدي العودة للسكة الصحيحة

لبنان يواجه تحديًا كبيرًا في العودة للسكة الصحيحة بعد الهزيمة الأولى، وعلى الصين أن تكرر تأديتها وتعوض تعادلها السابق. يترقب عشاق الكرة الآسيوية هذه المواجهة المثيرة والتي يأمل فيها الفريقان في حصد النقاط الثلاث.

    إغلاق