النشامة لنصف نهائي: نتيجة مباراة الأردن وطاجيكستان كأس آسيا 2023

النشامة لنصف نهائي: نتيجة مباراة الأردن وطاجيكستان كأس آسيا 2023

نتيجة مباراة الأردن وطاجيكستان في ربع نهائي كأس آسيا 2023

حقق منتخب الأردن الفوز علي نظيره المنتخب الطاجيكستاني بهدف نظيف في مباراة ربع نهائي كأس آسيا 2023 المقامة في قطر، وبتلك النتيجة يتأهل منتخب النشامة لنصف نهائي البطولة.

مواجهة نارية بين الأردن وطاجيكستان في دور ربع نهائي كأس آسيا 2023

تشتعل المنافسة في كأس آسيا 2023 بمواجهة حماسية تجمع بين منتخبي الأردن وطاجيكستان في دور ربع النهائي. يعد هذا اللقاء مناسبة لاختبار قوة وتكتيك كل فريق، حيث يسعى الأردن للتأهل إلى المربع الذهبي ومواصلة مسيرته الرائعة، بينما يسعى منتخب طاجيكستان لمواصلة الانتفاضة وتحقيق حلم الوصول إلى الدور نصف النهائي.

مسار الأردن وطاجيكستان حتى الآن:

يأتي اللقاء بعد تأهل مثير لمنتخب النشامة الأردني، الذي تغلب على العراق في مباراة دور الـ16 بنتيجة 3-2. من جهة أخرى، جاء تأهل طاجيكستان بشكل درامي بعد تعادله مع الإمارات 1-1 في الوقت الأصلي وفوزه بركلات الترجيح 5-3.

تكتيكات المنتخبين الأردن ضد طاجيكستان:

يتميز منتخب الأردن بالأداء الجيد الذي قدمه في دور المجموعات ومواجهة العراق. يعتمد على تشكيلة هجومية متميزة تقودها نجومه مثل يزن النعيمات وعلي علوان. من جهته، يعول منتخب طاجيكستان على سرعة لاعبيه وتحركاتهم الهجومية، بقيادة أليشر جليلوف ورستم ياتيموف.

طاجيكستان ضد الأردن: آراء اللاعبين والمدربين

أعرب يزن العرب، مدافع منتخب النشامة، عن صعوبة المواجهة مع منتخب طاجيكستان، مشيرًا إلى أن التكتيكات الشرسة واللاعبين المميزين في صفوف الفريق يجعلونهم تحديًا حقيقيًا. من جهة أخرى، أشار بيتر سيجرت، مدرب طاجيكستان، إلى أهمية الدعم الجماهيري وطموح اللاعبين لتحقيق التأهل.

موعد مشاهدة مباراة الأردن وطاجيكستان بث مباشر والقنوات الناقلة:

تقام المباراة يوم الجمعة، الثاني من فبراير 2024، في تمام الساعة 2:30 عصراً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 1:30 ظهراً بتوقيت القاهرة، علي استاد أحمد بن علي بقطر. يمكن مشاهدة مباراة المنتخب الأردني وطاجيكستان عبر القنوات الرياضية المختلفة، بما في ذلك Alkass EXTRA One HD، وSSC1 HD، وbeIN ASIAN CUP.

تتجه أنظار عشاق الكرة الآسيوية صوب هذا اللقاء المثير، الذي يعد فرصة للاستمتاع بمهارات اللاعبين وحماس المنافسة. ستظل المباراة محط اهتمام الجماهير الرياضية، وسيكون للفائز فيها موعدًا مع نصف نهائي البطولة وخطوة أقوى نحو تحقيق اللقب القاري.

    إغلاق