تغطية مباراة أنجولا وناميبيا في كأس أمم إفريقيا 2024

تغطية مباراة أنجولا وناميبيا في كأس أمم إفريقيا 2024

مباراة أنجولا وناميبيا اليوم في كأس أمم إفريقيا 2024

تستعرض منافسات دور الستة عشر في بطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2023 حينما يتواجه منتخب أنجولا وناميبيا على أرض ملعب “السلام” بواكي.

ويحدث اللقاء في تمام السابعة مساءً هذا اليوم السبت، الموافق 27 يناير، وستكون المباراة منقولة على شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max.

أنجولا وناميبيا اليوم

ناميبيا تحقق إنجازًا تاريخيًا بتأهلها لمرحلة خروج المغلوب في بطولة كأس أمم أفريقيا، وهو إنجاز لم يحدث في تاريخها منذ ظهورها الأول في البطولة عام 1991. تحديدًا، ستواجه ناميبيا منتخب أنجولا في هذه المرحلة، حيث تصدرت أنجولا المجموعة الرابعة التي ضمت بوركينا فاسو، الجزائر، وموريتانيا، حازية على رصيد 7 نقاط.

منتخب أنجولا يختتم مرحلة المجموعات بتألق، حيث تصدر ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، وبذلك يحجز مقعدًا في دور الستة عشر. تفوق أنجولا على بوركينا فاسو الذي احتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط، فيما جاءت موريتانيا ثالثة بنفس الرصيد، واحتلت الجزائر المرتبة الأخيرة برصيد 2 نقطة.

يعول منتخب أنجولا على إسهامات نجمه مابولولو، الذي يلعب في صفوف الاتحاد السكندري في الدوري المصري، وقد سجل هدفين في مشواره بالبطولة. الهدف الأول كان في مرمى الجزائر في الجولة الأولى من ركلة جزاء صنعها، والهدف الثاني في مرمى بوركينا فاسو في الجولة الثالثة.

على الناحية الأخرى، يأمل منتخب ناميبيا في كتابة فصل جديد في تاريخه بعد تحقيق إنجاز كبير بالتأهل إلى الأدوار الإقصائية لأول مرة في تاريخه في مشاركته الرابعة بالبطولة. حققت ناميبيا هذا الإنجاز كأفضل ثالثة في المجموعة الخامسة، التي ضمت مالي في المركز الأول وجنوب أفريقيا في المركز الثاني.

 

التشكيل الرسمي لمنتخب أنجولا ضد ناميبيا

حراسة المرمى: نيبلو

خط الدفاع: إيدي أفونسو – كيالوندا جاسبر – جوناثان بواتو – تو كارنيرو

خط الوسط: إيستريلا – شو – فريدي

خط الهجوم: جيلبيرتو – كريستوفر مابولولو – جيلسون دالا

موعد مباراة أنجولا وناميبيا اليوم بث مباشر والقنوات الناقلة

للمهتمين بمتابعة مباراة أنجولا وناميبيا، يمكنهم مشاهدة اللقاء الليلة في دور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية. تبدأ المباراة الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، مصر، والساعة 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السعودية. بينما يكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة الساعة 9:00 مساءً.

تجذب مباراة أنجولا وناميبيا اهتمام الملايين من عشاق كرة القدم الأفريقية، وتذاع اللقاء على قناة بي إن سبورتس، التي تحمل حقوق بث مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية حصرياً، بما في ذلك مواجهة أنجولا وناميبيا.

    إغلاق