تغطية مباراة السنغال والكاميرون في كأس امم افريقيا

تغطية مباراة السنغال والكاميرون في كأس امم افريقيا

السنغال ضد الكاميرون

في قمة مثيرة للغاية، يلتقي منتخب السنغال، الحامل للقب، بمنتخب الكاميرون في السابعة مساءً اليوم الجمعة. هذه المواجهة تأتي ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، والتي تستضيفها ملعب “شارليس كونان باني” في مدينة ياموسوكرو.

السنغال والكاميرون بث مباشر

متصدرًا المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، يستعد منتخب السنغال لمواجهة نظيره الكاميرون في لقاء الليلة، وذلك بعد تحقيقه الفوز الكبير في الجولة الأولى على جامبيا بثلاثية نظيفة. في المقابل، يملك منتخب الكاميرون نقطة واحدة بعد تعادله في الجولة الأولى مع منتخب غينيا بهدف لكل منهما.

تُعتبر هذه المواجهة الخامسة بين الفريقين في تاريخ كأس أمم أفريقيا، حيث تاريخت المواجهة الأولى في مرحلة المجموعات في عام 1990 بفوز أسود التيرانجا 2-0. وجرت المواجهة الثانية في ربع نهائي نسخة 1992، حيث فاز المنتخب الكاميروني بهدف نظيف.

وفي نهائي نسخة 2002، تعادلت الفرق بدون أهداف في الوقتين الأصلي والإضافي، وفاز المنتخب الكاميروني في ركلات الترجيح 3-2. وأخيرًا، التقوا في ربع نهائي نسخة 2017، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي وفاز منتخب الكاميرون في ركلات الترجيح 5-4.

التشكيل المتوقع لمنتخب السنغال ضد الكاميرون

حراسة المرمى: إدوراد ميندي

الدفاع: عبده ديالو، كاليدو كوليبالي، موسى نياخاتي، إسماعيل جاكوبس

الوسط: كريبين دياتا، بابي جاي، لامين كامارا

الهجوم: إسماعيلا سار، ساديو ماني، حبيب ديالو

موعد مباراة السنغال والكاميرون بث مباشر اليوم والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة السنغال والكاميرون في كأس الأمم الأفريقية في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية ومكة المكرمة، والتاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وسيتم بث المباراة على قنوات بي إن سبورتس، الناقل الرسمي لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2024.

    إغلاق