التعادل يحسم نتيجة مباراة غانا وموزمبيق في كأس الأمم الأفريقية

التعادل يحسم نتيجة مباراة غانا وموزمبيق في كأس الأمم الأفريقية

نتيجة مباراة غانا وموزمبيق في كأس الأمم الأفريقية الجولة الثالثة

انتهت مباراة غانا وموزمبيق بالتعادل الإيجابي 2-2 في مباراة الجولة الثالثة من كأس الأمم الأفريقية، وبتلك النتيجة يصبح المنتخب الغاني في المركز الثالث برصيد نقطتين وهو نفس رصيد موزمبيق صاحب المركز الرابع، ويتأهل منتخبي مصر والرأس الأخضر للدور الـ 16 بعد أن تعادلا 2-2 لحساب نفس الجولة، وأصبح رصيد مصر 3 نقاط في الوصافة، بينما منتخب الرأس الأخضر 7 نقاط في الصدارة.

تغطية مباراة غانا وموزمبيق اليوم في كأس أمم إفريقيا 2024

منتخب غانا يخوض مواجهة هامة أمام منتخب موزمبيق مساء اليوم الاثنين على أرض ملعب الحسن واتارا، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 المقامة في كوت ديفوار والتي تستمر حتى 11 فبراير المقبل.

غانا ضد موزمبيق

منتخب غانا يستعد للمواجهة الهامة أمام منتخب موزمبيق مساء اليوم الاثنين، وهو يسعى لتحقيق أول فوز له في البطولة بعد تعادله في الجولة الثانية. وتعرض منتخب غانا لهزيمة في الجولة الأولى أمام الرأس الأخضر بنتيجة 2-1، ثم تعادل في الجولة الثانية مع منتخب مصر بنتيجة 2-2. ويسعى الفريق لكسر سلسلة النتائج السلبية التي استمرت لست مباريات حتى الآن.

منتخب غانا يحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة، في حين يتذيل منتخب موزمبيق الترتيب بنقطة واحدة أيضًا. المباراة ستكون فرصة لكلا الفريقين لتحسين موقفهما في المجموعة والتأهل للدور الثاني من البطولة.

التشكيل المتوقع لمنتخب غانا ضد موزمبيق

حراسة المرمى: أوفوري.

الدفاع: أودوي – جيكو – ساليسو- جيديون مينساه.

ألوسط : محمد قدوس – أشيميرو – ساليس عبدالصمد.

الهجوم: جوردان أيو – ويليامز – سيمينيو.

موعد مباراة غانا وموزمبيق بث مباشر اليوم والقنوات الناقلة

منتخب موزمبيق يستعد لمواجهة منتخب غانا اليوم الاثنين في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب الحسن واتارا.

ويتم نقل مباريات كأس الأمم الأفريقية 2023 عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، حيث يتطلع الفريقان إلى تحقيق الفوز لتحسين مواقفهما في المجموعة والتأهل للدور الثاني من البطولة.

    إغلاق