تغطية مباراة مالي وجنوب افريقيا اليوم في كأس أمم افريقيا 2024

تغطية مباراة مالي وجنوب افريقيا اليوم في كأس أمم افريقيا 2024

مالي ضد جنوب افريقيا

يستعد منتخب جنوب أفريقيا لكرة القدم إلى الفوز في المواجهة الصعبة أمام منتخب مالي، وذلك في اللقاء الذي سيقام في الساعة العاشرة مساءً اليوم، الثلاثاء.

ويأتي هذا اللقاء ضمن فعاليات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة في بطولة كأس الأمم الأفريقية “النسخة 34″، وستقام المباراة على أرضية ملعب أمادو جون كوليبالي في مدينة كورهوجو، بدولة كوت ديفوار.

مالي وجنوب افريقيا بث مباشر

يجتمع منتخب جنوب أفريقيا مع نظيره المالي في المجموعة الخامسة، حيث يتنافسون مع منتخبي تونس ونامبيا. و يتوقع أن تكون المباراة حماسية، حيث يسعى كل منتخب إلى تحقيق الفوز لتعزيز فرصه في التأهل للدور الثاني والسيطرة على صدارة المجموعة.

من جهته، يخطط منتخب جنوب أفريقيا لبداية قوية تعوض غيابه في النسخة السابقة عام 2022، بعد أن أحدث مفاجأة في آخر مشاركة له في عام 2019، حينما أقصى منتخب مصر، المضيف والمنظم، من الدور الثاني.

التشكيل المتوقع لمنتخب مالي ضد جنوب افريقيا

حراسة المرمى: دجيجي ديارا.

الدفاع: هاماري تراوري- مامادو فوفانا- بوبكر كوياتي- سيكو نياكاتي.

الوسط: محمد كامارا- أليو ديانج- إيف بيسوما- بوبكر تراوري.

الهجوم: سيكو كويتا- نيني دورجيليس.

التشكيل المتوقع لمنتخب جنوب افريقيا ضد مالي

حراسة المرمى: رونوين ويليامز.

الدفاع: ماكهازي، هلانتي، ماخوينزي، هالاتشوايا.

الوسط: ديان فورمان، موكوتجو، زونجو، لورش.

الهجوم: بيرسي تاو، موثيبا.

موعد مباراة جنوب افريقيا ومالي بث مباشر اليوم والقنوات الناقلة

ستنطلق المواجهة بين منتخب مالي وجنوب أفريقيا اليوم الثلاثاء في 16 يناير 2024، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والسعودية، والساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ولمتابعة أحداث بطولة كأس الأمم الأفريقية، يمكنك الاشتراك في شبكة قنوات beIN SPORTS، حيث ستتولى باقة beIN Sports MAX بث المسابقة لمحبي كرة القدم.

    إغلاق