موريتانيا تقصي الجزائر وتتأهل في كأس الأمم الأفريقية بهدف نظيف

موريتانيا تقصي الجزائر وتتأهل في كأس الأمم الأفريقية بهدف نظيف

نتيجة مباراة موريتانيا والجزائر في كأس أمم أفريقيا

حقق المنتخب الموريتاني مفاجأة مدوية بفوزه علي نظيره الجزائري في لقاء الجولة الثالثة بنتيجة 1-0 في كأس الأمم الأفريقية، ليسجل منتخب موريتانيا أول ثلاث نقاط له في البطولة ويخطف بطاقة العبور كأفضل ثوالث، بالنظر لنتيجة غانا الثالث في المجموعة الثانية برصيد نقطتين فقط، وكوت ديفوار برصيد 3 نقاط في المجموعة الأولي ولكنه عليه أهداف أكثر، في المقال الجزائر تودع البطولة برصيد نقطتين في المركز الرابع، ويتصدر عن المجموعة كلاً من أنغولا كمتصدر برصيد 7 نقاط، وبوركينا فاسو في الوصافة برصيد 4 نقاط.

ضغط الفوز: الجزائر ضد موريتانيا تسعى للانتصار والتأهل

يواجه منتخب الجزائر ضرورة تحقيق الفوز أمام موريتانيا في المباراة اليوم، لضمان تأهله إلى ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية 2023. برصيد 5 نقاط من فوز وتعادلين، يسعى الفراعنة لتحقيق الانتصار الحاسم في مواجهة اليوم.

سيناريوهات التأهل: مغامرة الجزائر تتوجه إلى المستقبل

يمتلك منتخب محاربي الصحراء سيناريوهين في مشواره التأهيلي، حيث يحتاج إما إلى فوز مريح على موريتانيا أو التعادل للمضي في البطولة. سيناريو الفوز يتيح للجزائر خطف إحدى تذاكر التأهل بفارق الأهداف.

تحدي الأرقام: تاريخ المواجهات بين موريتانيا والجزائر

لم تعرف موريتانيا الفوز على الجزائر في 8 لقاءات سابقة، حيث حققت الجزائر 5 انتصارات وتعادلت المواجهات الثلاث الأخيرة. هل يتمكن المنتخب الموريتاني من تغيير هذا التاريخ في مواجهة اليوم؟

تصنيف المجموعة: الجزائر بين التأهل والوداع

يحتل المنتخب الجزائري المركز الثالث في المجموعة برصيد 2 نقطة، ويحتاج إلى الفوز لضمان التأهل، بينما تضعه الخسارة في موقف صعب. هل يستعيد المنتخب الجزائري بريقه في المباراة الحاسمة؟

التشكيل الرسمي لمباراة موريتانيا ضد الجزائر في اللقاء الحاسم

يُتوقع أن يعتمد جمال بلماضي، مدرب الجزائر، على تشكيلة هجومية قوية تضم الأمين عمورة ويوسف بلايلي ورياض محرز. من جهته، سيسعى مدرب موريتانيا أمير عبده لتكوين تشكيلة تثير المفاجأت وتسعى للتأثير في النتيجة.

التشكيل الرسمي للجزائر:

  • حراسة المرمي: أنتوني ماندريا.
  • خط الدفاع: عيسي ماندي – يوسف عطال – محمد أمين توغاي.
  • ريان آيت نوري.
  • الوسط: آدم أوناس – هشام بوداوي – حسام عوار – رامز زروقي.
  • الهجوم: بونجاح – محمد الأمين عمورة.

التشكيل الرسمي لموريتانيا:

  • حراسة المرمي: بابكر نياسي.
  • خط الدفاع: خادم دياو – لامين با – محمد يلاهي يالي – إبراهيما كيتا.
  • أوماري عاساما.
  • الوسط: أبو بكاري كويتا – بودا محسن – إدريسا تيام – سيدي بونا عمار.
  • الهجوم: سيلمان أن.

موعد مشاهدة مباراة الجزائر وموريتانيا بث مباشر

تنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة حيث يسعى الجزائر لتحقيق الفوز وضمان التأهل. المباراة ستنطلق في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

مستقبل الجزائر: بين الحلم والتحدي

بينما يسعى المنتخب الجزائري للتأهل، يظل مستقبله في البطولة متوقفًا على نتيجة اللقاء الحاسم. هل سيتأهل الجزائر إلى دور الستة عشر أم سيكون وداعًا مبكرًا من البطولة؟

إغلاق