كوت ديفوار تتأهل لربع النهائي علي حساب السنغال بركلات الترجيح

كوت ديفوار تتأهل لربع النهائي علي حساب السنغال بركلات الترجيح

نتيجة مباراة كوت ديفوار والسنغال في دور 16 كأس الأمم الأفريقية

تمكن منتخب الكوت ديفوار من التأهل لربع نهائي كأس الأمم الأفريقية بفوزه علي المنتخب السنغالي بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء المباراة في دور 16 بينهما بنتيجة التعادل 1-1 في الوقت الأصلي والإضافي.

مواجهة مثيرة بين السنغال وكوت ديفوار في دور 16 لكأس الأمم الأفريقية 2023

تتجه أنظار عشاق كرة القدم إلى مواجهة نارية في دور الستة عشر لكأس الأمم الأفريقية 2023، حيث يلتقي حامل اللقب منتخب السنغال بمنتخب كوت ديفوار في مباراة مرتقبة على أرض ملعب شارل كونان باني في ياموسّوكرو.

السنغال: بحثٌ عن التأكيد وتجاوز عقبة الأفيال

منتخب السنغال يستعد لخوض تحدٍ جديد في مشوار الدفاع عن لقبه، إذ يدخل اللقاء بمعنويات عالية جدًا بعد تحقيقه العلامة الكاملة في دور المجموعات برصيد 9 نقاط. يقوده المدرب أليو سيسيه الذي أكد جاهزية اللاعبين لتحقيق اللقب مجددًا، مع التركيز الشديد على التحديات التي تنتظرهم في مواجهة كوت ديفوار.

كوت ديفوار ضد السنغال: طموح وتغييرات تقنية

في المقابل، يأتي منتخب كوت ديفوار بعد مروره بفترة من التحولات التقنية، حيث شهدت البطولة إقالة المدير الفني للأفيال لويس جاسكيه وتولي إيميرس فاييه المهمة مؤقتًا. يتمتع الفريق بدفعة معنوية كبيرة بعد التأهل كأحد أفضل الثوالث، وهو يسعى لتحقيق المفاجأة وإخراج حامل اللقب من البطولة.

تاريخ المواجهات بين الفريقين السنغال ضد كوت ديفوار

اللقاء يعد استمرارًا للتاريخ المثير بين السنغال وكوت ديفوار، حيث التقى الفريقان في 25 مباراة سابقة. يسعى منتخب الأفيال للمحافظة على تفوقه، حيث حقق الفوز في 14 مباراة مقابل 8 انتصارات للسنغال وتعادل في 3 مرات.

آمال الجماهير وتوقعات مباراة ساحل العاج والسنغال

تشهد المواجهة إقبالًا كبيرًا من الجماهير العربية والأفريقية، مع تصدر محرك البحث جوجل قائمة البحث عن القنوات الناقلة. يتطلع عشاق الساحرة المستديرة إلى متابعة الأحداث الرائعة التي ستقدمها المواجهة بين الأسود التيرانجا والأفيال.

موعد مشاهدة مباراة السنغال وكوت ديفوار بث مباشر والقنوات الناقلة

ستقام المباراة اليوم الاثنين في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وتعرض مباشرةً على قناة beIN SPORTS MAX 1. تتوقع الجماهير مباراة قوية بين الحامل لللقب والمنتخب المضيف، حيث ستحدد النتيجة الفريق المتأهل إلى دور الثمانية في رحلة البحث عن التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية 2023.

    إغلاق