مباراة الكونغو الديمقراطية وغينيا في كأس الأمم الأفريقية 2023

مباراة الكونغو الديمقراطية وغينيا في كأس الأمم الأفريقية 2023

مواجهة مثيرة في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2023: الكونغو الديمقراطية ضد غينيا

في ليلة مليئة بالتحديات والتوتر، تتجه الأنظار صوب مباراة الكونغو الديمقراطية وغينيا في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2023. يلتقي الفهود الكونغولية، اللوتارينغيين، بغريمها غينيا في مباراة قد تحدد مسارها في البطولة وتقرب الفريق الفائز من تحقيق حلم اللقب القاري.

موعد مشاهدة مباراة الكونغو الديمقراطية وغينيا بث مباشر

من المقرر أن تجرى المواجهة على أرض ملعب الحسن واتارا في العاصمة الإيفوارية، أبيدجان، في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة يوم الجمعة. ستكون هذه المواجهة الحاسمة هي مفتاح الوصول إلى نصف نهائي البطولة.

طموحات المنتخبين في البطولة

منتخب الكونغو الديمقراطية، الذي أحرز لقب البطولة مرتين في الماضي، يسعى إلى التألق والتقدم نحو المربع الذهبي بعد تحقيق أربع تعادلات في مرحلة المجموعات. بقيت الفهود غير مهزومة، والتعادل لن يكفي في هذا الدور، حيث يتعين عليها تحقيق الفوز للمضي قدمًا في المنافسة.

أما منتخب غينيا، الذي يطمح في تحقيق إنجاز تاريخي، يدخل المباراة بعد أداء مشرف في دور المجموعات، حيث تصدر مجموعته بأربع نقاط. يسعى الفيل الوطني لتحقيق المفاجأة والتأهل إلى نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخه.

أداء المنتخبين حتى الآن

تميزت الكونغو الديمقراطية بأداء قوي ومثابرة في مراحل المجموعات، حيث تعادلت في أربع مباريات، وتأهلت بشكل مثير بعد تخطي حاملة اللقب مصر في ركلات الترجيح. يعول المدرب سيباستيان دوسابر على خبراء الفريق ميشاك إيليا وشانسيل مبيمبا لقيادة طريق الفهود نحو الفوز.

أما غينيا، فقد تألقت في مباريات المجموعات وتخطت مرحلة ثمن النهائي بفضل هدف قاتل. يتطلع المدرب كابا دياوارا لاستمرار هذا التألق والاعتماد على مهارات اللاعب سيرهو جيراسي لتحقيق الانتصار.

توقعات المباراة وآخر الأخبار

تشير التوقعات إلى مباراة مثيرة ومفتوحة، حيث يتقاطع الطموح والإرادة بين الفريقين. يجلب اللقاء إلينا لحظات حماس وتشويق، ومن المؤكد أن يقدم الفريقان أداءً مميزًا للفوز ببطاقة التأهل إلى المربع الذهبي.

ابقوا على اطلاع عبر وسائل البث المباشر لمتابعة تفاصيل المباراة ولتكونوا على اطلاع بآخر الأخبار والتحليلات.

    إغلاق