أسود الأطلسي تتفوق بثلاثية: نتيجة المغرب وتنزانيا في كأس أمم أفريقيا

أسود الأطلسي تتفوق بثلاثية: نتيجة المغرب وتنزانيا في كأس أمم أفريقيا

نتيجة مباراة المغرب وتنزانيا في الجولة الأولي من كأس الأمم الأفريقية

حقق المنتخب المغربي فوزاً ثميناً علي نظيره التنزاني بنتيجة 3-0، وذلك في اللقاء الذي أقيم بين المنتخبين ضمن مباريات الجولة الأولي من دور مجموعات تصفيات أمم أفريقيا كان 2023، المغرب بهذا الفوز الساحق يحصد نقاطه الثلاثة الأولي في مشواره نحو اللقب الأفريقي، ويتصدر مجموعته التي تضم كلاً من الكونغو الديمقراطية وزامبيا في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة بعد تعادلهما لحساب نفس الجولة، بينما تتزيل تنزانيا الترتيب بدون رصيد من النقاط بعد الهزيمة في مباراة اليوم.

“أسود الأطلس” تنطلق في مغامرة البحث عن اللقب في كأس أمم أفريقيا 2023

في افتتاح مشوار المغرب: مواجهة مع تنزانيا في “لاورينت بوكو”

ينطلق منتخب المغرب في رحلته نحو لقب كأس أمم أفريقيا 2023 بمواجهة تنزانيا في ملعب “لاورينت بوكو” في سان بيدرو، كوت ديفوار. اللقاء يأتي ضمن فعاليات الجولة الأولى للمجموعة السادسة، وسيكون اختبارًا أوليًا لطموحات “أسود الأطلس” في هذه البطولة القارية.

المغرب: من قاعدة نصف النهائي في المونديال إلى طموحات الكان 2023

يأتي منتخب المغرب إلى كأس أمم أفريقيا 2023 وهو يحمل فخر التأهل لنصف نهائي كأس العالم 2022، وهو إنجاز تاريخي يعزز من طموحاته في الكان. يقوده المدرب وليد الركراكي، ويمتلك مجموعة من النجوم اللامعين، مما يجعله مرشحًا قويًا للمنافسة على اللقب.

التأريخ الكروي: المغرب وتاريخه في الكان

منتخب “أسود الأطلس” يخوض مغامرته في النسخة الـ19 لكأس الأمم الأفريقية، حيث حقق اللقب الوحيد عام 1976. بعد ظهور مميز في البطولات الأخيرة، يسعى المغرب لتكرار إنجاز تلك السنة الذهبية وإضافة لمسته الفائزة إلى تاريخه في الكان.

التشكيلة المتوقعة المغرب ضد تنزانيا: نخبة من النجوم تقود الهجوم

يعول وليد الركراكي على تشكيلة ذات جودة عالية، حيث يشكل حارس المرمى ياسين بونو ونجوم مثل حكيم زياش ويوسف النصيري العمود الفقري للفريق. التشكيلة المتوقعة تشمل أيضًا أسماء مثل أشرف حكيمي ونايف أكرد.

البث المباشر: مشاهدة مباراة المغرب وتنزانيا بث مباشر

يحق لعشاق الكرة العربية والإفريقية مشاهدة مباراة المغرب وتنزانيا عبر شبكة قنوات beIN SPORTS HD 1 Max و beIN SPORTS HD 2 Max. ستقدم القنوات النقل الحصري لكل تفاصيل ولحظات المباراة، مما يجعل الجماهير على موعد مع تشويق وإثارة الكان.

التطلعات: العودة باللقب ومنح الجماهير فرحة جديدة

بعد مسيرة مميزة في كأس العالم 2022، يسعى المنتخب المغربي إلى تحقيق إنجاز جديد والعودة بلقب كأس الأمم الأفريقية. يطمح “أسود الأطلس” في منح جماهيره فرحة جديدة وتحقيق الطموحات الكروية للمغاربة.

ختام الجولة: التحدي القادم مع الكونغو الديمقراطية

تختتم الجولة الأولى للمجموعة السادسة بمباراة بين المغرب وتنزانيا، في حين يلتقي منتخب الكونغو الديمقراطية مع زامبيا. هذه المواجهات تعد بداية حماسية لمنافسات المجموعة وتحديات جديدة في طريق الفرق نحو التأهل.

إغلاق