تغطية مباراة تونس ومالي في كأس امم افريقيا 2024

تغطية مباراة تونس ومالي في كأس امم افريقيا 2024

تغطية مباراة تونس ضد مالي في كأس الأمم الأفريقية

تنطلق مباراة المنتخب التونسي مع نظيره المالي في الساعة العاشرة مساءً اليوم السبت، على أرضية ملعب “أمادو جون كوليبالي”، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الخامسة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، المقامة حالياً في كوت ديفوار والتي تستمر حتى 11 فبراير المقبل.

تونس ومالي بث مباشر

يسعى المنتخب التونسي لتعويض خسارته الأولى أمام ناميبيا في كأس أمم أفريقيا 2023، والتي جاءت بشكل مفاجئ في الجولة الأولى. ويطمح فريق المدرب جلال القادري في تحقيق الفوز على نظيره المالي لتعزيز فرص التأهل إلى دور الـ16. وتأتي هذه المباراة بعد أن فشلت تونس في تحقيق الانتصار في آخر خمس مباريات افتتاحية بكأس الأمم الإفريقية.

من جهة أخرى، يسعى منتخب مالي، الذي حقق انتصارًا قويًا في الجولة الأولى على حساب جنوب أفريقيا، إلى مواصلة نتائجه الإيجابية. ويحتل المنتخب المالي صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن ناميبيا. ويترقب الفريق المالي مواصلة انتصاراته وتحقيق فوز آخر أمام تونس لتعزيز موقعه في المركز الأول، في حين يضع المدرب إيريك تشيللي لاعبيه في حالة تأهب ويحثهم على الانتباه والتركيز لتحقيق النقاط الثلاث.

التشكيل المتوقع لمنتخب تونس ضد مالي

  • حراسة المرمى : بشير بن سعيد .
  • الدفاع : علي معلول – وجدي كشريدة – منتصر الطالبي – ياسين مرياح .
  • الوسط : عيسى العيدوني – إلياس السخيري – حمزة رفيع .
  • الهجوم : يوسف المساكني – طه ياسين الخنيسي – إلياس عاشوري .

موعد مباراة تونس ومالي بث مباشر اليوم والقنوات الناقلة

تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت السعودية، والثانية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويحتل منتخب مالي المركز الأول في المجموعة برصيد 3 نقاط، فيما يتواجد منتخب تونس في المركز الثالث بدون نقاط بعد هزيمته في الجولة الأولى كما أوضحنا سابقًا.

سيتم نقل المباراة عبر قنوات بي إن سبورت الرياضية، الناقل الحصري لبطولة كأس أمم أفريقيا في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

    إغلاق