مباراة تونس وناميبيا كأس أمم أفريقيا

مباراة تونس وناميبيا كأس أمم أفريقيا

مواجهة قوية بين تونس وناميبيا في كأس أمم أفريقيا 2023

موعد ومكان مباراة تونس وناميبيا

يستعد منتخب تونس للانطلاق في رحلة بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 بمواجهة نارية أمام ناميبيا. ستقام المباراة في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب “أمادو جون كوليبالي” بمدينة كورجو شمال كوت ديفوار، في إطار الجولة الأولى للمجموعة الخامسة.

التشكيلة المتوقعة للمنتخب التونسي ضد ناميبيا

  • حراسة المرمى: البشير بن سعيد.
  • الدفاع: علي معلول، وجدي كشريدة، منتصر الطالبي، ياسين مرياح.
  • الوسط: عيسى العيدوني، إلياس السخيري، حمزة رفيع.
  • الهجوم: يوسف المساكني، إلياس عاشوري، طه ياسين الخنيسي.

تُعدّ هذه المواجهة بين تونس وناميبيا فرصة للمنتخب التونسي للبداية القوية في البطولة. يسعى الفريق إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث للابتعاد في صدارة المجموعة الخامسة، وذلك بفضل تشكيلة قوية ضمت نخبة من اللاعبين المميزين.

تابع لقاء السعودية وعمان في كأس آسيا من هنا

التاريخ الإحصائي

تعتبر هذه المواجهة الأولى بين تونس وناميبيا في إطار بطولة كأس أمم إفريقيا، وتشهد لقاءً رسميًا بينهما منذ تصفيات مونديال 1998.

طموحات الفريقين

يتطلع المنتخب التونسي إلى تحقيق اللقب للمرة الثانية في تاريخه، حيث سبق له الفوز بالبطولة عام 2004. بينما يسعى منتخب ناميبيا إلى إحراز فوزه الأول في تاريخ مشاركاته في كأس أمم إفريقيا.

البث التلفزيوني لمشاهدة مباراة تونس وناميبيا بث مباشر

ستكون المباراة منقولة عبر قناة beIN Sports MAX، الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

الاستعدادات الأخيرة

أجرى المنتخب التونسي مباراة ودية ناجحة أمام الرأس الأخضر، حيث انتهت بفوزه بهدفين دون رد، مما يعزز ثقته قبيل المباراة الهامة.

تترقب جماهير الكرة الإفريقية والعربية هذه المواجهة المثيرة، وتأمل أن تشهد على عروض رياضية ممتعة ومنافسة شرسة بين الفريقين. يبدأ من هنا مشوار الفرق في البحث عن التتويج وتحقيق طموحاتها في أمم أفريقيا 2023.

    إغلاق