مباراة مالي وبوركينا فاسو في دور 16 كأس الأمم الأفريقية

مباراة مالي وبوركينا فاسو في دور 16 كأس الأمم الأفريقية

اللقاء الحاسم: مالي ضد بوركينا فاسو في صراع التأهل لربع النهائي

يشهد اليوم الثلاثاء لقاءً مثيرًا في دور الستة عشر من النسخة 34 لكأس الأمم الإفريقية، حيث يتقابل منتخب مالي مع نظيره بوركينا فاسو. المواجهة ستقام على ملعب أمادو كوليبالي بمدينة كورهوجو في كوت ديفوار، ومن المتوقع أن تكون المباراة مليئة بالتشويق والإثارة.

تفاصيل مباراة مالي ضد بوركينا فاسو

  • الموعد والمكان: الثلاثاء، الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب أمادو كوليبالي.
  • تأهل مالي: بصدارة المجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط.
  • تأهل بوركينا فاسو: بوصافة المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط.

الطموحات والتحديات

منتخب مالي يسعى إلى تحقيق الفوز لمواصلة مشواره نحو اللقب، ويتطلع المدرب إريك شيل إلى تكرار إنجاز منتخب بلاده عندما وصل إلى المباراة النهائية في عام 1972. في المقابل، يسعى منتخب بوركينا فاسو إلى تحقيق الفوز وضمان التأهل للدور التالي في البطولة.

تاريخ مواجهات بوركينا فاسو ومالي

منتخب مالي وبوركينا فاسو التقيا في عدة مناسبات، حيث تفوق المنتخب المالي في معظمها. اللقاء اليوم يعد فرصة للطرفين لتحقيق انتصار هام وتقديم أداء يرضي جماهيرهم.

  • مواجهات سابقة: 9 مباريات.
  • الانتصارات: 7 انتصارات لمالي، انتصار واحد لبوركينا فاسو، وتعادل في مباراة واحدة.

موعد مشاهدة مباراة مالي وبوركينا فاسو بث مباشر والقنوات الناقلة

ستُلعب المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت السعودية، على ملعب أمادو كوليبالي في كورهوجو، كوت ديفوار. ستكون المباراة متاحة للمشاهدة عبر فضائية beIN Sports HD 1 Max و beIN Sports HD 3 Max، حيث ستقدم القنوات الناقلة تغطية حصرية للمواجهة، لتوفير تجربة مشاهدة لا تُضاهى لعشاق الساحرة المستديرة.

الآمال في البلوغ لدور الثمانية

الفائز من هذه المواجهة سيواجه منتخب كوت ديفوار في دور الثمانية، بعد أن أقصى الأخير منتخب السنغال حامل اللقب في مباراة دور الستة عشر.

تعد مباراة الليلة تحديًا حقيقيًا لكلا المنتخبين، وتشير الإحصائيات إلى تفوق كبير لصالح مالي في المواجهات السابقة. ومع ذلك، يعتبر فريق بوركينا فاسو خصمًا قويًا، وقدرته على الوصول لأدوار متقدمة في البطولات القارية تجعل المباراة أكثر إثارة وغموضًا.

فلنترقب هذه المواجهة الملحمية ونشهد على الأحداث الرياضية المشوقة التي ستحدث في هذا الصراع الملتهب على أرض ملعب أمادو كوليبالي.

    إغلاق