المنتخب المصري يغادر كأس الأمم الأفريقية بركلات الترجيح أمام الكونغو الديمقراطية

المنتخب المصري يغادر كأس الأمم الأفريقية بركلات الترجيح أمام الكونغو الديمقراطية

نتيجة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في كأس الأمم الأفريقية

تلقي المنتخب المصري الهزيمة بركلات الترجيح أمام منتخب الكونغو الديمقراطية بنتيجة 7-8، بعد نهاية المباراة في دور الـ 16 من كأس الأمم الأفريقية بنتيجة 1-1 في الوقت الأصلي والأشواط الإضافية، ليتأهل منتخب الكونغو الديمقراطية لدور ربع النهائي وخروج المنتخب المصري من البطولة.

مصر والكونغو الديمقراطية: مواجهة حماسية في دور الـ16 من كأس أمم أفريقيا

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الأفريقية نحو ملعب لوران بوكو في سان بيدرو، حيث يستعد منتخب مصر لمواجهة تحدٍّ كبير في دور الستة عشر لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023. المباراة ستجمع بين الفراعنة بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا ونظيرهم منتخب الكونغو الديمقراطية في لقاء مرتقب وحاسم.

الإصابات تلقي بظلالها علي المنتخب المصري:

منتخب مصر يواجه تحديات كبيرة في هذه المواجهة نظرًا للغيابات البارزة، حيث يفتقد لخدمات حارس المرمى محمد الشناوي والمدافع إمام عاشور، بالإضافة إلى غياب نجم الفريق محمد صلاح بسبب الإصابة. هذا يضع مسؤولية كبيرة على كتيبة فيتوريا للتصدي لتحديات اللقاء وضمان التأهل.

تاريخ المواجهات بين منتخب الفراعنة والكونغو الديمقراطية:

التاريخ يشهد على مباريات مثيرة بين منتخبي مصر والكونغو الديمقراطية، وفي آخر مواجهة جمعتهما في كأس الأمم الأفريقية 2019، فازت مصر 2-0. يتوقع الجمهور استمرار هذا التفوق، ولكن يدركون أن الكونغو لن تكون سهلة، خاصةً مع غيابات الفراعنة.

التشكيلة الرسمية للمنتخب المصري ضد الكونغولي اليوم:

مع الإصابات والغيابات، يعتمد روي فيتوريا على تشكيلة تضم الآتي:

  • حراسة المرمي: محمد أبو جبل.
  • خط الدفاع: محمد هاني – محمد عبد المنعم – أحمد حجازي – أحمد فتوح.
  • خط الوسط: محمد النني – حمدي فتحي – مروان عطية.
  • الهجوم: أحمد سيد زيزو – مصطفي محمد – محمود تريزيجيه.

التحدي والتوقعات لمباراة الفراعنة ضد الكونغو الديمقراطية:

ستكون هذه المباراة تحديًا حقيقيًا للفراعنة، ولكن مع الإرادة والروح القتالية، يأمل منتخب مصر في تخطي هذا العقبة والتأهل إلى دور الثمانية. يتوقع الجمهور أداءً قويًا من اللاعبين الذين سيغيب عنهم نجمهم الكبير، محمد صلاح.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية بث مباشر:

سيكون من الممكن مشاهدة مباراة مصر والكونغو بث مباشر عبر قنوات BeIN Sports، حيث ستنقل المباراة بشكل حصري على قناة “BeIN Sports MAX 1″، لذا عشاق اللعبة لن يفوتوا فرصة مشاهدة الأحداث الحماسية لهذا اللقاء المهم.

القنوات المجانية لمشاهدة مباراة مصر والكونغو اليوم:

للمشاهدين الذين يفضلون البث المجاني، يمكنهم التوجه إلى قنوات مفتوحة عبر أقمار صناعية مختلفة، مثل قناة TVT التوجولية عبر قمر يوتلسات 9 شرق، وقناة TV 5.8 عبر القمر تركسات 42 شرقًا، بالإضافة إلى قنوات أخرى مثل ORTB البينينية وTRT التركية.

تبقى مباراة مصر والكونغو الديمقراطية فرصة لعشاق الكرة للاستمتاع بتنافس قوي ولحظات مثيرة. إن كانت مصر ستستمر في مشوارها نحو اللقب أم لا، سيظهر في هذا اللقاء المرتقب. يترقب الجمهور موعد اللقاء بفارغ الصبر لمشاهدة الأداء البطولي للفراعنة ولمعرفة من سيحسم التأهل للدور التالي.

 

    إغلاق