مباراة نيجيريا وأنجولا بث مباشر ربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2023

مباراة نيجيريا وأنجولا بث مباشر ربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2023

مباراة نيجيريا وأنجولا في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2023: صراع العمالقة

تشهد كأس أمم أفريقيا 2023 مواجهة نارية في ربع النهائي بين منتخبي نيجيريا وأنجولا، والتي ستُلعب على أرض استاد “فيليكس هوفويت بوانيي” في كوت ديفوار، في الثاني من فبراير 2024. يعد هذا اللقاء حدثًا مثيرًا لعشاق كرة القدم في أفريقيا وحول العالم، حيث سيتنافس الفريقان على بطاقة العبور إلى نصف النهائي.

طريق نيجيريا وأنجولا إلى ربع النهائي

نيجيريا:

  • أداء المجموعة: نجح منتخب النسور في تحقيق المركز الثاني في المجموعة الأولى بعد تعادله مع غينيا الاستوائية وفوزين على كوت ديفوار وغينيا بيساو.
  • دور الستة عشر: في الدور السابق، تغلبت نيجيريا على الكاميرون 2-0، مما قادها إلى ربع النهائي بأداء قوي.

أنجولا:

  • أداء المجموعة: احتل منتخب أنجولا صدارة المجموعة الرابعة بتعادله مع الجزائر وفوزين على موريتانيا وبوركينا فاسو.
  • دور الستة عشر: في دور الستة عشر، تألقت أنجولا وتغلبت بثلاثية نظيفة على ناميبيا، مؤكدة تقدمها في البطولة.

مواجهة العمالقة بين نيجيريا ضد أنغولا

ستكون هذه المباراة مواجهة بين منتخبين قويين يسعى كل منهما إلى تحقيق التأهل إلى نصف النهائي. نيجيريا، التي تملك تاريخًا حافلاً في البطولة، تعتبر من الأطراف المفضلة. ومن الجانب الآخر، يسعى منتخب أنجولا إلى كتابة تاريخ جديد وإثبات جدارته في هذه المرحلة المتقدمة من البطولة.

تصريحات المدربين واللاعبين لمنتخب نيجيريا وأنغولا

جوزيه بيسيرو – مدرب نيجيريا:

“هذه مباراة ربع النهائي، كلا المنتخبين يريدان التأهل إلى الدور نصف النهائي. ستكون مباراة صعبة، سنضع الالتزام والتضحية لمحاولة التغلب على هذا المنتخب الكبير.”

بيدرو جونزالفيس – مدرب أنجولا:

“هذه المباراة تعني الكثير لمنتخبنا وللأمة الأنجولية بأكملها. هذه المباراة هي فرصة لإظهار جدارتنا، لقد عملنا بجد ومنحنا أنفسنا للوصول إلى هذا المستوى من المنافسة.”

موعد مشاهدة مباراة نيجيريا وأنجولا بث مباشر والقنوات الناقلة

تقام المباراة في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتُنقل عبر قناة beIN Sports HD 1 Max، وقناة الجزائر الأرضية المفتوحة.

مواجهة نيجيريا ضد أنجولا في ربع النهائي

هذه المباراة تعد فرصة للجماهير للاستمتاع بأداء كرة القدم الرائعة ومشاهدة تنافس العمالقة. سيكون لدينا أداء استثنائي من الفريقين، ويبقى السؤال: من سيتأهل إلى نصف النهائي؟ قم بمتابعة المباراة لاكتشاف الإثارة والتشويق في هذا الصراع الكروي الملحمي.

    إغلاق