نيجيريا تفوز علي غينيا بيساو بهدف وتصعد للدور القادم من كأس أمم أفريقيا كوصيف

نيجيريا تفوز علي غينيا بيساو بهدف وتصعد للدور القادم من كأس أمم أفريقيا كوصيف

نتيجة مباراة نيجيريا وغينيا بيساو في الجولة الثالثة من كأس أمم أفريقيا

حقق منتخب نيجيريا لكرة القدم الفوز علي نظيره غينيا بيساو بهدف نظيف في لقاء الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس الأمم الأفريقية، ليصبح المنتخب النيجيري في وصافة المجموعة برصيد 7 نقاط وهو نفس رصيد المتصدر غينيا الاستوائية بفارق الأهداف، وتأهل كليهما للدور الـ 16 من البطولة، بينما في المركز الثالث جاء كوت ديفوار بثلاث نقاط، ولم يحسم تأهله بعد – سوف يتنظر نتائج باقي المجموعات لتحديد المنتخبات صاحبة أفضل مركز ثالث في البطولة – في حين تزيل منتخب غينيا بيساو ترتيب المجموعة بدون رصيد بعد تلقيه الهزيمة في الثلاث جولات التي خاضها في كأس الأمم الأفريقية ويتأكد خروج رسمياً من البطولة.

في إستاد “فيليكس أفوي بوانيي”: النسور تتحدى بيساو في كأس الأمم الأفريقية 2023

يستعد منتخب نيجيريا بكل حماس لمواجهة تحدي غينيا بيساو في الجولة الثالثة من كأس الأمم الأفريقية 2023، في إستاد ” فيليكس أفوي بوانيي” بكوت ديفوار. المنتخبان يتنافسان في المجموعة الأولى، والمباراة تعد فرصة حاسمة لضمان التأهل لدور الـ16.

الوضع الحالي للمنتخبين:

بينما يحتل منتخب نيجيريا المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط، يجد نفسه في منافسة شديدة مع منتخب غينيا الاستوائية الذي يتصدر المجموعة بنفس الرصيد. وبالتساوي في عدد النقاط، يفصل المنتخبين فقط بفارق الأهداف.

الأداء المتوقع:

من المتوقع أن يدخل منتخب نيجيريا المباراة بتشكيلة قوية تضم العديد من نجوم الفريق. ويأمل المدير الفني جوزيه بيسيرو في استمرار التألق الذي ظهر به الفريق في المباراة السابقة أمام كوت ديفوار، حيث حققوا الفوز بهدف نظيف.

التشكيل المتوقع لمنتخب نيجيريا ضد غينيا بيساو:

  • حراسة المرمى: أوزوهو.
  • الدفاع: أولا أينا – سيمي أجايي – وليام إيكونج – أليكس إيوبي – زيدو سنوسي.
  • الوسط: الحسن يوسف – لوكمان – أونيكا – سيمون.
  • الهجوم: فيكتور أوسيمين.

طموحات المنتخبين:

من جهة أخرى، يسعى منتخب غينيا بيساو لتحقيق أول انتصار له في البطولة بعد الخسارتين الأوليتين أمام كوت ديفوار وغينيا الاستوائية. المدير الفني يحذر لاعبيه من التهاون، مشيرًا إلى أهمية تحقيق نتيجة إيجابية للمضي قدمًا في البطولة.

الطريق إلى الدور الثاني:

تحتل غينيا بيساو المركز الرابع في المجموعة بدون نقاط، ولكن مع استمرار البطولة، قد تظهر المفاجآت. يحتاج منتخب غينيا بيساو للفوز والانتظار لرؤية ما إذا كان يستطيع التأهل كأحد أفضل منتخبات المراكز الثالثة.

موعد مشاهدة مباراة نيجيريا وغينيا بيساو بث مباشر:

تنطلق المباراة في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة وتذاع عبر قناة “bein sports MAX 1” كناقل حصري للبطولة في أفريقيا والشرق الأوسط.

تتجه الأنظار نحو هذا اللقاء المثير، حيث يسعى منتخب نيجيريا لتأكيد تفوقه وتحقيق التأهل، في حين يسعى منتخب غينيا بيساو لتحقيق مفاجأة ولم شمل أمل بالتأهل. الكرة الإفريقية ستشهد لحظات مثيرة في هذا الصراع المثير.

    إغلاق