ليفربول يكتسح نوريتش سيتي بخماسية في كأس الاتحاد الإنجليزي

ليفربول يكتسح نوريتش سيتي بخماسية في كأس الاتحاد الإنجليزي

نتيجة مباراة ليفربول ونوريتش سيتي في كأس الاتحاد الدور الرابع

حقق الريدز الفوز علي حساب ادي نوريتش سيتي بنتيجة 5-2 في لقاء الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي ليتأهل ليفربول للدور الثالث من الكأس.

مباراة ليفربول ونوريتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي: صراع على العبور إلى الدور التالي

يترقب عشاق الكرة الإنجليزية مواجهة مثيرة في كأس الاتحاد الإنجليزي بين ليفربول ونوريتش سيتي. ستقام المواجهة على أرض ملعب “أنفيلد”، وهي جزء من فعاليات الدور الرابع لهذه البطولة المثيرة في موسم 2023-2024.

تأهل المنافسين:

ليفربول ونوريتش سيتي يصطدمان في هذا الدور بعد أداء قوي أظهرته كل منهما في الأدوار السابقة. فاز ليفربول بمباراته في دور الـ 64 على أرسنال 2-0، بينما تأهل نوريتش سيتي بتعادله في دور الـ 64 أمام بريستول 1-1 وفوزه في المباراة التكميلية بنتيجة 3-1.

تحديات ليفربول ضد نوريتش سيتي:

ليفربول، الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، يتطلع لتحقيق الفوز في هذه المواجهة وحسم بطاقة التأهل باعتباره الفريق الأقوى على ورقة اللعب. يعمل الريدز على استغلال ميزة الأرض والجمهور في ملعب “أنفيلد” لتحقيق الفوز ومتابعة مشوارهم الناجح في المسابقة.

آخر أخبار المدرب كلوب:

مع إعلان يورجن كلوب عن رحيله عن تدريب ليفربول نهاية الموسم، يضع المدرب الألماني اللمسات الأخيرة على مسيرته المميزة مع الفريق. يسعى كلوب إلى تحقيق نجاح إضافي على صعيدي الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد قبل رحيله.

موعد مشاهدة مباراة ليفربول ونوريتش سيتي بث مباشر والقنوات الناقلة:

تقام المباراة يوم الأحد 28 يناير 2024، في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 5:30 مساءً بتوقيت السعودية. يمكن متابعة المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 بتعليق عصام الشوالي، حيث ستقدم القناة تغطية حصرية للمواجهة المثيرة بين الفريقين.

تعد مواجهة ليفربول ونوريتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي فرصة لعشاق الكرة لمتابعة تنافس الفرق القوية. يترقب الجميع ردود الأفعال والأداء الذي سيقدمه كل فريق، حيث تعد هذه المرحلة من البطولة بمزيد من التشويق والإثارة.

    إغلاق