تغطية مباراة انتر ميلان ولاتسيو اليوم في كأس السوبر الايطالي 2024

تغطية مباراة انتر ميلان ولاتسيو اليوم في كأس السوبر الايطالي 2024

تشهد العاصمة السعودية الرياض مواجهة نارية بين فريق إنتر ميلان ونادي لاتسيو في تاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأول بارك، ضمن فعاليات النصف النهائي من كأس السوبر الإيطالي للموسم الحالي.

يُقام كأس السوبر الإيطالي في المملكة العربية السعودية، وتمتد فترة البطولة من 18 يناير إلى 22 يناير، بمشاركة أربع فرق هي نابولي، إنتر ميلان، فيورنتينا، ولاتسيو.

الانتر ضد لاتسيو

يسعى نادي إنتر ميلان لتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية، حيث يسعى الفريق المدرب بسيموني إنزاجي لمواصلة سلسلة الانتصارات في الموسم الحالي. يحتل النيراتزوري المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 51 نقطة.

إنتر ميلان يواصل مشواره في دوري أبطال أوروبا بمواجهة قوية أمام أتلتيكو مدريد في دور الـ16 من البطولة.

نادي لاتسيو، من جهته، يحتل المركز السادس في الدوري الإيطالي برصيد 33 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن المربع الذهبي الذي يتصدره فيورنتينا في المركز الرابع.

الفائز من مواجهة إنتر ميلان ولاتسيو سيواجه الفائز من مباراة نابولي وفيورنتينا في نهائي كأس السوبر الإيطالي على ملعب الأول بارك في مدينة الرياض، السعودية، في 22 يناير.

التشكيل المتوقع لنادي انتر ميلان ضد لاتسيو

حراسة المرمى: سومير

الدفاع: بيسيتش، أتشيربي، باستوني، دارميان

الوسط: باريلا، كالهانأوغلو، مخيتاريان

الهجوم: ديماركو، تورام، لاوتارو مارتينيز

موعد مباراة انتر ميلان ولاتسيو بث مباشر اليوم والقنوات الناقلة

تجرى المباراة الكبيرة بين فريق إنتر ميلان وفريق لاتسيو مساء اليوم الجمعة في إطار منافسات السوبر الإيطالي على أرضية ملعب الأول بارك.

ينطلق اللقاء الحاسم في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات.

    إغلاق