مباراة اتحاد العاصمة والهلال الليبي اليوم في كأس الكونفدرالية الأفريقية

مباراة اتحاد العاصمة والهلال الليبي اليوم في كأس الكونفدرالية الأفريقية

مباراة نارية في افتتاح مشوار الدفاع عن اللقب: العاصمة تحتضن تحدّي الكونفدرالية الأفريقية

في افتتاح مباريات المجموعات لكأس الكونفدرالية الأفريقية 2024، يستقبل فريق اتحاد العاصمة الجزائري نظيره الهلال الليبي على أرضه وبين جماهيره في ملعب عمر حمادي بولوغين. المباراة تعد تحديًا حقيقيًا لحامل اللقب الجزائري، حيث يسعى للابتعاد بنقاط ثمينة في مشواره للدفاع عن اللقب.

تحديات كبيرة في مجموعة مليئة بالأسماء الكبيرة

اتحاد العاصمة يدخل المنافسة وسط مجموعة قوية تضم الأندية المصرية الزمالك والمصري مودرن فيوتشر، بالإضافة إلى الفريق الجنوب أفريقي سوبر سبورت. هذا يعني أن التحدي لن يكون سهلاً، خاصة وأن الفرق المشاركة جميعها لديها سجلات قوية في البطولات الإفريقية.

الهلال الليبي يطمح في المفاجأة

من جهة أخرى، يدخل الهلال الليبي البطولة للمرة الثانية في تاريخه، ويسعى لتحقيق إنجاز باهر من خلال العبور إلى مراحل متقدمة. بعد أداء جيد في التصفيات السابقة، يطمح الهلال في خطف النقاط أمام حامل اللقب وتحقيق بداية قوية.

توقيت مشاهدة مباراة اتحاد الجزائر والهلال الليبي بث مباشر وحكام اللقاء

من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. سيدير اللقاء طاقم تحكيم إيفواري، بإدارة الحكم إبراهيم خليلو طراوري.

البث المباشر عبر التليفزيون لمشاهدة مباراة اتحاد الجزائر والهلال الليبي بث مباشر

سيكون لعشاق الكرة الإفريقية فرصة مشاهدة المواجهة المثيرة عبر قناة beIN Sports HD 6، التي ستنقل المباراة حصريًا. يمكن أيضًا للجماهير في الجزائر متابعة اللقاء عبر التلفزيون الجزائري الأرضي.

البث المباشر لمباراة اتحاد العاصمة والهلال الليبي اليوم

للراغبين في متابعة المباراة عبر البث المباشر، يمكن الاشتراك في تطبيق “تود” أو خدمة “بي إن كونكت” لضمان عدم فوت أي لحظة من أحداث المباراة.

استعدادات وآمال الفريقين

اتحاد العاصمة يسعى لتجاوز تذبذب أدائه في الدوري الجزائري وتحقيق انطلاقة قوية في الكونفدرالية. أما الهلال الليبي، فيأمل في مواصلة الأداء الجيد الذي قدمه في التصفيات السابقة وتحقيق نتيجة إيجابية تعزز طموحه في البطولة.

تبقى مباراة اتحاد العاصمة والهلال الليبي فرصة لعشاق الكرة الإفريقية لمتابعة تصاعد النجوم وتكوين صورة عن قوة المنافسة في كأس الكونفدرالية لهذا الموسم.

إغلاق