مباراة باريس سان جيرمان ورين في نصف نهائي كأس فرنسا

مباراة باريس سان جيرمان ورين في نصف نهائي كأس فرنسا

مباراة مثيرة تنتظر عشاق كرة القدم اليوم، حيث يحتضن ملعب “حديقة الإمراء” في باريس مباراة النصف النهائي لكأس فرنسا بين باريس سان جيرمان ورين.

مشوار فريقي باريس سان جيرمان ضد ستاد رين

فريق باريس سان جيرمان تأهل إلى نصف النهائي بعد فوزه في دور الثمانية على نيس بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما وصل فريق رين إلى هذا الدور بفوزه على لو بوا بنتيجة مماثلة.

يدخل باريس سان جيرمان هذه المباراة بعد فوزه بالكلاسيكو على مارسيليا في الجولة الماضية من الدوري الفرنسي، ويتصدر جدول الترتيب بفارق 12 نقطة عن أقرب ملاحقيه.

مع ذلك، يتوقع أن تكون مهمة باريس سان جيرمان صعبة أمام رين، الذي يمتلك سجلًا جيدًا في هذه المسابقة وتوج بها مرتين في تاريخه.

تاريخ المواجهات السابقة بين بي اس جي ورين

تلتقي باريس سان جيرمان ورين للمرة الرابعة في كأس فرنسا، حيث سبق لباريس سان جيرمان الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء واحد. آخر مواجهة بينهما في البطولة كانت في عام 2019، وانتهت بفوز باريس سان جيرمان بنتيجة 3-1.

التشكيل الرسمي لنادي باريس سان جيرمان ضد رين

  • حراسة المرمى: دوناروما.
  • الدفاع: أشرف حكيمي، دانيلو، بيرالدو، لوكاس هيرنانديز.
  • الوسط: إيمري، سولير، أوجارتي.
  • الهجوم: عثمان ديمبلي، باركولا، كيليان مبابي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ورين بث مباشر والقنوات الناقلة

ستكون المباراة منقولة عبر شبكة قنوات beIN Sports، حيث يمكن للمشاهدين الاستمتاع باللقاء على قناة beIN Sports 4 عبر القمرين الصناعيين نايل سات وسهيل سات، بدءًا من الساعة 21:10 بتوقيت مصر، 22:10 بتوقيت السعودية، و23:10 بتوقيت الإمارات.

إغلاق