أتلتيكو مدريد يتخطي لوغو في دور 32 كأس ملك إسبانيا بثلاثية

أتلتيكو مدريد يتخطي لوغو في دور 32 كأس ملك إسبانيا بثلاثية

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد ولوجو في دور 32 من كأس ملك إسبانيا

حقق نادي أتلتيكو مدريد الفوز علي نظيره نادي لوغو بنتيجة 3-1 في مباراة دور الـ 32 من كأس ملك إسبانيا، وبتلك النتيجة ينتقل أتلتيكو للدور ال 16 من كأس الملك.

تترقب عشاق كرة القدم الإسبانية مواجهة مثيرة في إطار بطولة كأس الملك، حيث يتقدم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني لمواجهة لوجو في دور الـ32. يأتي هذا اللقاء في إطار استعدادات الأندية لمراحل متقدمة في البطولة، ويعد فرصة للروخي بلانكوس لتعويض خسارة مؤخرًا في الدوري الإسباني.

موعد مباراة لوغو ضد أتلتيكو مدريد:

تقام المباراة بين أتلتيكو مدريد ولوجو في كأس الملك الإسباني في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة. سيكون ملعب “أنخيل كارو” في إسبانيا هو المضيف لهذه المواجهة المثيرة.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ولوجو بث مباشر:

تقوم قناة beIN Sports HD 1 بنقل المباراة للمشجعين الذين يتابعون أحداثها عبر الشاشات، حيث يمكن للجماهير الاستمتاع باللقاء عبر تلك القناة الرياضية.

حالة أتلتيكو مدريد:

يدخل فريق أتلتيكو مدريد هذه المباراة بعد هزيمة مؤلمة أمام جيرونا بنتيجة 4-3 في الدوري الإسباني. يسعى الفريق إلى استعادة توازنه وتحقيق الانتصار لمواصلة مشواره في الكأس.

التشكيل الرسمي لنادي أتلتيكو مدريد ضد لوغو:

دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، أكد على التشكيلة الرسمية التي ستخوض مواجهة لوجو في دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا. حيث يبدأ الفريق بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: أوبلاك.
  • الدفاع: أزبيليكويتا، خيمينيز، سويونكو.
  • الوسط: مولينا، جالان، فيتسيل، ساؤول، ريكيلمي.
  • الهجوم: ديباي، كوريا.

تطلعات الفريقين:

يتطلع أتلتيكو مدريد لاستغلال هذه المواجهة لتحقيق الانتصار واستعادة ثقة الجماهير، خاصة بعد الهزيمة الأخيرة. من جهة أخرى، يسعى لوجو إلى تقديم أداء قوي وإذهاب بعيدًا في هذه البطولة، علمًا أن التأهل في كأس الملك يعد هدفًا قيمًا.

تعد مباراة أتلتيكو مدريد ولوجو في كأس الملك فرصة لعشاق الكرة الإسبانية لمتابعة تطورات الفرق في هذه المسابقة المحتدمة. يترقب الجميع أداء الفريقين ومدى استعدادهما لمواصلة المنافسة في هذا البطولة المحبوبة.

إغلاق