مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية في كأس ملك إسبانيا

مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية في كأس ملك إسبانيا

معركة العمالقة: أتلتيكو مدريد وإشبيلية تتنافسان في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا

ملعب واندا ميتروبوليتانو يشتعل بمواجهة الأضواء

يتجه عشاق كرة القدم إلى مشاهدة مباراة نارية تجمع بين أتلتيكو مدريد وإشبيلية في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا. يُقام اللقاء على أرض ملعب واندا ميتروبوليتانو الذي يشهد مواجهات قوية وحماسية.

أتلتيكو يحمل زخم الانتصار

يُدخل أتلتيكو مدريد المباراة بعد فوزه الرائع على ريال مدريد في مباراة الديربي بنتيجة 4-2 في دور الستة عشر. يعتمد الفريق على قوة جماهيره وسجله الرائع على ملعبه، الذي لم يعرف الهزيمة منذ يناير 2023، ليحاول استمرار هذا التألق في مواجهة إشبيلية.

تحديات أتلتيكو في كأس الملك

تمثل هذه المباراة فرصة لأتلتيكو لإنقاذ موسمه بعد تراجعه في الدوري الإسباني. يسعى الفريق لتحقيق الفوز والتأهل إلى نصف النهائي، حيث يبتعد عن صدارة الليجا بفارق 11 نقطة. مع تأهلهم الأخير للربع نهائي بفوزهم على ريال مدريد، يرغب أتلتيكو في مواصلة المسيرة الناجحة في الكأس.

تحدٍّ إشبيلية للعصف بالعاصفة الحمراء

من جهة أخرى، يتحدى إشبيلية الأمور بقوة وإصرار لخوض مباراة مثيرة أمام أتلتيكو. يعلم الفريق أن المهمة ليست سهلة، خاصةً في ظل سلسلة الانتصارات التي يحققها أتلتيكو على ملعبه. ومع غياب الظهير سيزار أزبيليكويتا، يتعين على إشبيلية البحث عن نقاط الضعف في دفاع الفريق المنافس.

مواجهة لا تقبل القسمة

تعد هذه المواجهة فرصة لكل فريق للتأهل والمضي في البطولة. يسعى كل من أتلتيكو وإشبيلية لتقديم أداء مميز يساعده على التأهل والاقتراب أكثر من حلم اللقب.

التشكيلة المتوقعة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية

من المتوقع أن يبني أتلتيكو تشكيلته بمشاركة لاعبين أساسيين مثل أوبلاك في حراسة المرمى، وجماهير ملعب واندا ميتروبوليتانو تترقب مشاركة لاعبين مثل موراتا وجريزمان في خط الهجوم. بينما يعول إشبيلية على لاعبين مثل خيسوس نافاس ولوكاس أوكامبوس في التشكيلة.

البث المباشر لمشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية بث مباشر

تتم إذاعة المباراة عبر قناة SSC الناقلة الحصرية لبطولة كأس ملك إسبانيا، مع التعليق الرياضي الرائع لعبد الله الحربي.

نتائج قرعة الربع نهائي

يشهد ربع نهائي كأس ملك إسبانيا مواجهات قوية، حيث يلتقي أتلتيكو مدريد مع إشبيلية، وبرشلونة مع أتلتيك بلباو، وريال مايوركا مع جيرونا، وسيلتا فيجو مع ريال سوسيداد.

ستكون مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية تجربة رائعة لعشاق الكرة، حيث يتنافس الفريقان على الصعود إلى نصف النهائي. يبقى السؤال هل سيواصل أتلتيكو تألقه، أم سيكون لإشبيلية كلمة الفصل في هذه المواجهة الحماسية. يترقب الجميع صافرة البداية لاكتشاف أحداث هذه المعركة الكروية الشرسة على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو.

    إغلاق