مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو كأس ملك إسبانيا اليوم

مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو كأس ملك إسبانيا اليوم

مباراة أتلتيك بيلباو ضد برشلونة تحدي ربع نهائي كأس ملك إسبانيا

مساء اليوم، يتجدد الحماس في ملعب “سان ماميس” حينما يحل فريق برشلونة ضيفًا على أتلتيك بلباو في إطار ربع نهائي كأس ملك إسبانيا. سيكون اللقاء فرصة لرؤية الأداء القوي والتكتيكات المبدعة التي ستستخدمها الفرق للتأهل إلى المربع الذهبي.

الطموح وراء كل كرة:

يسعى برشلونة للفوز في هذه المباراة الصعبة بهدف التقدم في مسار البطولة والاقتراب أكثر من حصد لقب كأس ملك إسبانيا هذا الموسم. يعلم الفريق جيدًا أن كل كرة في هذا الدور تحمل معها أهمية كبيرة، ولن تكون المهمة سهلة أمام فريق قوي مثل أتلتيك بلباو.

التشكيل المتوقع لفريق برشلونة ضد أتلتيك بلباو:

من المنتظر أن يبدأ برشلونة اللقاء بتشكيل يضم العديد من النجوم، حيث يختار المدرب تشافي هيرنانديز تشكيلًا يجمع بين الخبرة والشباب. يتوقع أن يكون التشكيل كما يلي:

  • حراسة المرمى: بينيا.
  • خط الدفاع: كوندي، أراوخو، كريستنسن، بالدي.
  • خط الوسط: بيدري، جوندوجان، فرينكي دي يونج.
  • خط الهجوم: فيران توريس، ليفاندوفسكي، جواو فيليكس.

مسار الفرق حتى الآن:

وصل برشلونة إلى ربع النهائي بعد فوزه بنتيجة 3-1 على سالامانكا، فيما حقق أتلتيك بلباو فوزًا بنتيجة 2-1 على ألافيس. هذه النتائج تعكس تفوق الفريقين وجاهزيتهما للتحدي في مراحل متقدمة من البطولة.

موعد مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو بث مباشر والقنوات الناقلة:

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 11:30 مساءً بتوقيت السعودية و10:30 مساءً بتوقيت مصر. يمكن متابعة اللقاء عبر قناة SSC Sport1، حيث سيكون عيسى الحربين هو المعلق على أحداث المباراة.

سيكون لقاء برشلونة وأتلتيك بلباو هو حدث كروي مثير، حيث يتنافس الفريقان على الوصول إلى الدور نصف النهائي وتحقيق حلم اللقب. يشعر عشاق اللعبة بالترقب والحماس لرؤية كيف ستكون المواجهة بين هذين العملاقين في كأس ملك إسبانيا.

    إغلاق