مشاهدة مباراة الأهلي السعودي وووهان الصيني كأس دبي للتحدي

مشاهدة مباراة الأهلي السعودي وووهان الصيني كأس دبي للتحدي

مباراة الأهلي السعودي وووهان ثري تاونز في كأس دبي للتحدي 2024

تتجه أنظار عشاق الكرة العربية والعالمية صوب ملعب آل مكتوم في دبي، حيث يتأهب الأهلي السعودي لمواجهة فريق ووهان ثري تاونز الصيني في نصف نهائي كأس دبي للتحدي 2024. يأتي هذا اللقاء كفصل جديد في تاريخ البطولة، ويعد فرصة للأندية للتألق وتقديم مستويات مميزة في هذا الحدث الكروي المهم.

تفاصيل مباراة الأهلي السعودي اليوم في كأس دبي للتحدي:

يوم السبت 27 يناير، ستكون الأضواء مسلطة على ملعب آل مكتوم في دبي، حيث يستضيف النصر هذا النصف النهائي المثير بين الأهلي السعودي وووهان ثري تاونز الصيني. يسعى الأهلي للتأهل إلى النهائي لمواجهة الزمالك، الذي تأهل على حساب الرجاء المغربي.

التشكيل الرسمي للأهلي السعودي ضد ووهان الصيني:

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الأهلي ووهان الصيني بث مباشر:

تأتي هذه المواجهة الحاسمة مع تغطية واسعة من شبكة قنوات دبي الرياضية، حيث ستقوم قناة دبي الرياضية الأولى بنقل المباراة مباشرة وبشكل مفتوح للجماهير العربية. كما ستكون قناة Arryadia المغربية وقناة SSC1 HD السعودية من بين القنوات الناقلة لهذه المواجهة المهمة.

ترددات القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الأهلي السعودي وووهان بث مباشر:

ستكون الترددات الخاصة بقنوات دبي الرياضية على نايل سات 12322 – V – 30000 – 5/6، وعلى عرب سات 12130 – H – 27500 – 3/4. بينما ستكون ترددات قناة Arryadia على نايل سات 11513 – V – 27500 – 3/4، وتردد قناة SSC1 HD على عرب سات 12523 – H – 27500 – 3/4.

موعد مباراة الأهلي وووهان الصيني:

تقام المباراة في الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

الأهلي السعودي ضد ووهان ثري تاونز الصيني :

مع تشويق وتوقعات عالية، ينتظر عشاق الساحرة المستديرة هذا اللقاء الرياضي الكبير الذي يضع الأهلي وووهان ثري تاونز في امتحان حقيقي للتأهل إلى النهائي. ستكون هذه المواجهة مناسبة للاستمتاع بأداء اللاعبين ورؤية من سيحقق الفوز ويحجز بطاقته للنهائي، ليكتب اسمه في سجلات كأس دبي للتحدي 2024.

    إغلاق