الجزائر ضد توجو بث مباشر في اطار استعدادات بطولة كأس امم افريقيا

الجزائر ضد توجو بث مباشر في اطار استعدادات بطولة كأس امم افريقيا

توجو ضد الجزائر

تواجه الجزائر تحديًا وديًا أمام منتخب توجو في العاصمة لومي، وذلك في إطار الاستعدادات النهائية لانطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستنطلق خلال الأيام القليلة المقبلة.

تأتي هذه المباراة الودية كفرصة أخيرة للمنتخب الجزائري لضبط الأمور الفنية والتكتيكية قبل المشاركة في البطولة القارية الرياضية المرموقة في ساحة كرة القدم الإفريقية.

الجزائر في كأس امم افريقيا

وتنطلق مباريات محاربي الصحراء في بطولة كأس أمم إفريقيا بمواجهة منتخب أنجولا في الليلة الخامسة عشر من يناير عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويتطلع المنتخب الجزائري إلى تحقيق الفوز في البطولة للمرة الثالثة في تاريخه، بعد تحقيق اللقب مرتين في عامي 1990 و2019 في مصر.

وتميزت قائمة محاربي الصحراء بغياب اللاعب سعيد بن رحمة، نجم وست هام يونايتد الإنجليزي، بسبب الخلاف الذي نشب بينه وبين مدرب الفريق جمال بلماضي، وذلك بعد المباراة الودية أمام مصر في أكتوبر الماضي.

التشكيل المتوقع لمنتخب الجزائر اليوم ضد توجو

حراسة المرمي : انتوني ماندريا .

خط الدفاع : يوسف عطال _ رامي بن سبعيني _ عيسي ماندي _ ريان ات نوري .

في الوسط : رامي بن سبعيني _ رامز زروقي _ نبيل بن طالب .

خط الهجوم : يوسف البلايلي _ اسلام سليمان _ رياض محرز .

موعد مباراة الجزائر وتوجو بث مباشر اليوم والقنوات الناقلة

يواجه منتخب الجزائر فريق توجو في المباراة المرتقبة اليوم الجمعة الموافق 5 يناير، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المقرر أن تنقل المباراة بث مباشر عبر قناة الجزائرية الرياضية، Algerian TV، حيث تم تخصيص قناتي الجزائرية الرياضية الأولى والسادسة لبث اللقاء، ليتابع عشاق الكرة الجزائرية أحداث المواجهة المرتقبة.

    إغلاق