برشلونة ضد لاس بالماس في مباراة العودة للطريق الصحيح

برشلونة ضد لاس بالماس في مباراة العودة للطريق الصحيح

لاس بالماس ضد برشلونة

يستعد نادي برشلونة لمواجهة نادي لاس بالماس اليوم  في الاسبوع التاسع عشر من الدوري الإسباني بعد استئناف المسابقة المحلية . في المباراة التي ستقام مساء اليوم على ملعب “دي جران كاناريا”،

برشلونة ولاس بالماس

برشلونة يتطلع إلى تحقيق انتصار هام يؤكد تمسكه بمكانته في قمة جدول الليجا، حيث يسعى للمنافسة بقوة في سباق البطولة.

ويحتل الفريق الكتالوني المركز الرابع برصيد 38 نقطة، ويسعى لتقليل الفارق مع الفرق الرائدة، حيث يتصدر ريال مدريد الليجا برصيد 45 نقطة، ويأتي جيرونا في المركز الثاني برصيد 41 نقطة.

في المقابل، يحتل لاس بالماس المركز التاسع برصيد 25 نقطة، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز موقعه في الترتيب العام.

التشكيل المتوقع لنادي برشلونة ضد لاس بالماس

حراسة المرمى: إيناكي بينيا.

خط الدفاع: جواو كانسيلو، رونالد أراوخو، أندريس كريستنسن، أليخاندرو بالدي.

وسط الملعب: فيرمين لوبيز، سيرجي روبيرتو، إيلكاي جوندوجان.

الهجوم: جواو فيليكس، روبرت ليفاندوفسكي، رافينيا.

موعد مباراة برشلونة ولاس بالماس بث مباشر اليوم والقنوات الناقلة

وسيكون موعد المباراة القادمة بين فريقي لاس بالماس وبرشلونة في إطار الجولة 19 من الدوري الإسباني لموسم 2023-2024 هو يوم الخميس 4 يناير حيث ستقام المباراة على أرضية ملعب دي جران كاناريا.

وستنطلق المباراة في تمام الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة. وستكون شبكة قنوات بي إن سبورتس المكلفة بنقل بطولة الدوري الإسباني الحاضرة في الشرق الأوسط لنقل هذا اللقاء المثير.

و تخصصت قناة beIN Sports HD 1 لنقل المباراة بين برشلونة ولاس بالماس على الهواء مباشرة. ويُمكن للمشجعين متابعة اللقاء أيضًا عبر البث المباشر عبر الإنترنت من خلال خدمة beIN Connect أو تطبيق TOD TV.

تقوم شبكة بي إن سبورتس بتوفير تعليق حي ومميز للمباراة من قبل المعلق البارز عصام الشوالي، لضمان تجربة مشاهدة فريدة ومثيرة للجماهير.

    إغلاق