تغطية مباراة السعودية وفلسطين اليوم في مباراة ودية 2024

تغطية مباراة السعودية وفلسطين اليوم في مباراة ودية 2024

السعودية ضد فلسطين

يتوجه المنتخب السعودي نحو مواجهة ودية هامة أمام منتخب فلسطين في مساء اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن استعدادات الأخضر للمشاركة في بطولة كأس آسيا 2023 التي ستُقام في قطر خلال الفترة من 12 يناير إلى 10 فبراير 2024.

السعودية وفلسطين بث مباشر

يستعد منتخب السعودية لخوض لقاءه الثاني في مبارياته الودية أمام منتخب فلسطين، بعد فوزه الأخير في المواجهة الودية ضد منتخب لبنان بنتيجة هدفٍ نظيف. يطمح الأخضر في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية للمحافظة على روح المعنويات العالية قبيل مشاركته في بطولة كأس آسيا 2023.

في الوقت نفسه، يسعى منتخب فلسطين إلى تعويض الخسارة في آخر مواجهتين ودّيتين أمام لبنان وأستراليا، حيث يسعى للتحسن والاستعداد الجيد للمشاركة في كأس آسيا.

التشكيل المتوقع لمنتخب السعودية اليوم ضد فلسطين

حراسة المرمى : نواف العقيدي

الدفاع : ناصر الدوسري – علي البليهي – علي لاجامي – سعود عبد الحميد

الوسط : عبد الله الخيبري – عبد الإله المالكي – محمد كنو

الهجوم : فهد المولد – صالح الشهري – فراس البريكان

موعد مباراة السعودية وفلسطين اليوم بث مباشر والقنوات الناقلة

يترقب عشاق كرة القدم مواجهة السعودية وفلسطين الودية التي تجمعهما في الخامسة مساء اليوم، على أرضية ملعب سعود بن عبد الرحمن. تأتي هذه المباراة ضمن استعدادات المنتخب السعودي لمشاركته في بطولة كأس آسيا 2023، حيث يسعى لتحقيق نتائج إيجابية قبل خوض المنافسات الرسمية.

من ناحية أخرى، يتطلع المنتخب الفلسطيني لاختبار قوته أمام السعودية في إطار استعداداته لكأس آسيا، حيث يسعى لتحسين أدائه وتحقيق نتائج جيدة في المنافسة القارية.

ولم يتم الاعلان حتى الان عن الناقل التلفزيوني للمباراة

 

    إغلاق