ليفربول يفوز علي شيفيلد ويقلص الفارق مع آرسنال في صدارة البريميرليج

ليفربول يفوز علي شيفيلد ويقلص الفارق مع آرسنال في صدارة البريميرليج

نتيجة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

حقق ليفربول الفوز علي حساب شيفيلد يونايتد بنتيجة 2-0 في لقاء الجولة 15 من الدوري الإنجليزي، وبتلك النتيجة يرفع الريدز رصيده للنقطة 34 في المركز الثاني خلف الجانرز المتصدر برصيد 36 نقطة، بينما يتجمد رصيد شيفيلد عند النقطة 5 في المركز الأخير في جدول ترتيب البريميرليج.

شيفيلد يونايتد ضد ليفربول

يترقب محبو فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يضم في صفوفه النجم المصري محمد صلاح، بفارغ الصبر المواجهة الحاسمة التي تجمع بين الريدز وفريق شيفيلد يونايتد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

ملعب “برامول لين” سيكون الشاهد على هذا الصراع الكروي، حيث يستعد ليفربول لمواجهة شيفيلد يونايتد في إطار الجولة 15 من البريميرليج. يتطلع فريق ليفربول إلى تحقيق الفوز في هذه المواجهة الخارجية الصعبة، بينما يسعى شيفيلد يونايتد لتحقيق النقاط الثلاث وإحباط آمال الفريق الضيف.

ليفربول وشيفيلد بث مباشر

ويتواجد نادي ليفربول في المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، حيث حقق التفوق في 9 مباريات، تعادل في 4، وخسر لقاء واحد. سجل الفريق 32 هدفًا واستقبل 14 هدفًا. على الجانب الآخر، يتذيل شيفيلد ترتيب الدوري برصيد 5 نقاط، حيث فاز في لقاء واحد، تعادل في 2، وخسر 11 لقاء، وسجل 11 هدفًا فيما تلقى 39 هدفًا.

التشكيل المتوقع لنادي ليفربول ضد شيفيلد بونايتد

حراسة المرمى: كيليهر

الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان دايك، جوميز.

الوسط: سوبوسلاي، ماك أليستر، كورتيس جونز.

الهجوم: محمد صلاح، جاكبو، لويس دياز.

موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد بث مباشر

من المقرر أن تجرى مباراة شيفيلد يونايتد ضد ليفربول في الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة اليوم الأربعاء. ستكون المباراة منقولة عبر قناة beIN Sports HD 3، وسيقوم المعلق الرياضي حفيظ دراجي بنقل الأحداث وتحليلها للمشاهدين.

    إغلاق