تغطية مباراة مصر وتنزانيا في مباراة ودية اليوم 2024

تغطية مباراة مصر وتنزانيا في مباراة ودية اليوم 2024

مصر ضد تنزانيا

يستعد منتخب مصر لكرة القدم، بإشراف المدرب البرتغالي روي فيتوريا، للمشاركة في مباراة ودية أمام نظيره التنزاني، وذلك في المواجهة التي ستقام اليوم الأحد على أرضية استاد القاهرة الدولي.

وتأتي هذه المواجهة ضمن استعدادات الفراعنة للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية 2024، التي ستقام في كوت ديفوار، حيث ستنطلق المسابقة في الثالث عشر من يناير الجاري.

مصر وتنزانيا بث مباشر

ويطمح منتخب مصر، بإشراف المدرب البرتغالي روي فيتوريا، في استعادة لقب كأس الأمم الأفريقية بعد غياب دام 13 عامًا عن منصات التتويج.

ويسعى الفراعنة لزيادة تألقهم في تاريخ البطولة وإضافة النجمة الثامنة إلى قائمة إنجازاتهم. فالمباراة القادمة التي يخوضها المنتخب الرسميًا ستكون أمام منتخب موزمبيق في إطار منافسات كأس الأمم الأفريقية. وتقع مصر في المجموعة الثانية مع غانا والرأس الأخضر وموزمبيق، ويتطلع الفراعنة لتقديم أداء قوي في البطولة التي ستُقام في كوت ديفوار ابتداءً من 13 يناير 2024 وتستمر حتى 11 فبراير.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر ضد تنزانيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد حمدي ومحمد عبد المنعم وأحمد حجازي وعمر كمال.

الوسط: حمدي فتحي وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو.

الهجوم: محمد صلاح ومصطفى محمد ومحمود تريزيجيه.

موعد مباراة مصر وتنزانيا بث مباشر اليوم والقنوات الناقلة

منتخب مصر لكرة القدم يستعد لمواجهة منتخب تنزانيا وديًا، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

زسيكون الملعب المحتضن للقاء هو استاد القاهرة الدولي. ويأتي هذا اللقاء في إطار استعدادات المنتخب المصري لكأس الأمم الأفريقية 2024 التي ستُقام في كوت ديفوار،

ويشهد اللقاء حضورًا جماهيريًا كبيرًا من جانب جماهير المنتخب الوطني. وسيقوم قنوات أون تايم سبورت الفضائية بنقل المباراة للمشاهدين، وذلك في إطار تغطية شاملة لأحدث أخبار ودقائق المباراة.

    إغلاق