تغطية مباراة ليبيا والكاميرون اليوم في تصفيات كأس العالم

تغطية مباراة ليبيا والكاميرون اليوم في تصفيات كأس العالم

تغطية مباراة ليبيا ضد الكاميرون في تصفيات كأس العالم 2026

يستعد منتخب ليبيا لمواجهة منتخب الكاميرون في اطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 . في المباراة التي ستقام مساء اليوم على ملعب شهداء بنينا .

مباراة ليبيا والكاميرون

تألق منتخب ليبيا في انطلاقته بالمجموعة الرابعة لتصفيات كأس العالم، حيث حقق فوزًا مهمًا في مواجهته الأولى أمام إسواتيني بنتيجة هدف دون رد. وفي الوقت نفسه، لم تتردد الكاميرون في إظهار جاهزيتها وتألقت بفوز ساحق على موريشيوس بثلاثية نظيفة. بهذه النتائج، يبدو أن المنافسة في هذه المجموعة ستكون قوية، ويتبقى للفرق العديد من التحديات والفرص لتحقيق التأهل إلى نهائيات كأس العالم.

التشكيل المتوقع لمنتخب ليبيا ضد الكاميرون

  • حارس المرمى: مراد الوحيشي
  • الدفاع: عبد العزيز علي – علي المصراتي – طاهر بن عامر
  • الوسط: صبحي الضاوي – عبد المنعم العيان – صلاح الدين فكرون – فيصل البدري
  • الهجوم: أحمد إكراوا – عمر الخوجة – فاضل سلامة

موعد مباراة ليبيا والكاميرون بث مباشر

يترقب عشاق كرة القدم مباراة نارية على أرض ملعب شهداء بنينا في بنغازي، حيث ستجمع بين منتخب ليبيا والكاميرون. من المقرر أن تنطلق المواجهة في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة. سيكون هذا اللقاء فرصة حاسمة للمنتخبين لتحقيق الانتصار وتحسين وضعهما في التصفيات.

مشاهدة مباراة ليبيا والكاميرون بث مباشر

تنتظر الجماهير الرياضية مواجهة مثيرة في مباراة منتظرة بين منتخب ليبيا ونظيره الكاميرون، حيث من المتوقع أن تنقل القناة “SSC 2” أحداث هذه المواجهة المنتظرة. تحدد موعد المباراة يوم الثلاثاء الموافق 21 نوفمبر 2023، في تمام الساعة 18:00 بتوقيت ليبيا، الساعة 20:00 بتوقيت الإمارات. ستكون هذه الفرصة مثالية لعشاق اللعبة لمتابعة أداء منتخبيهم ورؤية كيف سيتقدم كل منهما في مشواره بالتصفيات.

    إغلاق