مباراة مصر وموزمبيق اليوم في كأس امم افريقيا 2024

مباراة مصر وموزمبيق اليوم في كأس امم افريقيا 2024

مصر ضد موزمبيق

تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو منتخب مصر، حيث يتأهب لمواجهة منتخب موزمبيق في مباراة مهمة، اليوم الأحد، على أرضية ملعب “فيليكس أوفوي” بوانيي في أبيدجان بكوت ديفوار، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

مصر وموزمبيق بث مباشر

في فعاليات المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية، يخوض منتخب مصر تحديًا مع منتخب موزمبيق، إلى جانب غانا والرأس الأخضر.

ويطمح منتخب مصر، الفائز باللقب الإفريقي سبع مرات، في تحقيق الفوز على منافسه موزمبيق لتحقيق أولى النقاط وتسهيل مساره في المرحلة القادمة، قبل المواجهة المرتقبة مع غانا في اللقاء الثاني يوم الخميس القادم، والتي تعد تحديًا كبيرًا نظرًا لقوة المنافس وتاريخ النجاحات لديه.

التشكيل الرسمي لمنتخب مصر ضد موزمبيق

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، أحمد حجازي، محمد حمدي.

خط الوسط: حمدي فتحي، محمد النني، أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم: محمود حسن “تريزيجيه”، مصطفى محمد، محمد صلاح.

موعد مباراة مصر وموزمبيق بث مباشر والقنوات الناقلة

في لقاء يندرج ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية في كأس الأمم الأفريقية، ستشهد الملاعب مواجهة بين منتخب مصر ومنتخب موزمبيق.

ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة، حيث يسعى منتخب مصر، الذي حقق اللقب الإفريقي سبع مرات، إلى تحقيق انطلاقة قوية في البطولة.

وسينطلق اللقاء في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والسعودية، و9:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وستكون مباراة مصر وموزمبيق في كأس الأمم الأفريقية منقولة على شاشات مجموعة قنوات “بي إن سبورتس”، التي تعتبر الناقل الرسمي لهذه البطولة القارية الرفيعة المستوى.

    إغلاق