في كأس ايطاليا يوفنتوس ضد ساليرنيتانا اليوم

في كأس ايطاليا يوفنتوس ضد ساليرنيتانا اليوم

يوفنتوس ضد ساليرنيتانا

يخوض فريق يوفنتوس مواجهة هامة أمام ساليرنيتانا ضمن منافسات الدور الـ 16 في بطولة كأس إيطاليا.في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة،

ويستعد يوفنتوس لهذا اللقاء الذي سيقام على أرض ملعب اليانز ستاديوم، متوقعًا تأثير عنصري الأرض والجمهور في تحقيق الفوز في هذا اللقاء الصعب أمام ساليرنيتانا الذي يحمل عبء الضيافة ويسعى لتحقيق المفاجأة في هذه المباراة.

يوفنتوس وساليرنيتانا بث مباشر

فريق يوفنتوس يتطلع بقوة إلى تحقيق الفوز في مواجهته الليلة، بهدف مواصلة تقدمه في بطولة كأس إيطاليا والسعي للفوز بلقب المسابقة هذا الموسم.

وقاد الفرنسي آدريان رابيو فريق يوفنتوس لتحقيق الفوز في المباراة الأخيرة أمام روما بنتيجة 1-0، حيث سجل هدف الفوز في الدقيقة 47 بتمريرة رائعة من دوسان فلاهوفيتش.

ويحتل يوفنتوس حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 43 نقطة، ويتبقى لديه طموح كبير في المنافسة على لقب الدوري.

بالرغم من أن مباراة الليلة تعتبر نظريًا ميسرة لفريق يوفنتوس أمام ساليرنيتانا، إلا أن الفريق يدرك خطورة كأس إيطاليا والمفاجآت التي قد تحدث، حيث شهدت البطولة خروج عدة أندية كبيرة في الفترة الأخيرة.

على الجانب الآخر، يسعى فريق ساليرنيتانا لتحقيق مفاجأة والفوز في هذه المواجهة لمواصلة مشواره في البطولة.

التشكيل المتوقع لنادي يوفنتوس ضد ساليرنيتانا

حراسة المرمى: تشيزني.

خط الدفاع: بريمر – جاتي – روجاني.

خط الوسط: ويا – ماكيني – لوكاتيلي – رابيو – كوسيتيش.

خط الهجوم: كين – ميليك.

موعد مباراة يوفنتوس وساليرنيتانا بث مباشر اليوم والقنوات الناقلة

تحتضن أرضية ملعب أليانز ستاديوم الليلة مواجهة مثيرة بين يوفنتوس وساليرنيتانا في إطار منافسات دور الستة عشر لكأس إيطاليا، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويسعى يوفنتوس إلى تحقيق الفوز والمضي في مشواره بالبطولة، حيث يعتبر الفريق السيدة العجوز واحدًا من المرشحين القويين للتتويج بلقب كأس إيطاليا هذا الموسم.

وستكون القناة المختصة بنقل أحداث المباراة هي AD SPORTS Premium 1، حيث ستقوم ببث المواجهة مباشرة لمتابعي الحدث الرياضي.

وسيكون التعليق على أحداث المباراة من مسؤولية المعلق المميز، محمد الشامسي، الذي سيقدم تحليلاً وتوجيهات حية خلال مجريات اللقاء.

    إغلاق