ليستر سيتي يضرب توتنهام برباعية في البريميرليج

ليستر سيتي يضرب توتنهام برباعية في البريميرليج

نتيجة مباراة ليستر سيتي وتوتنهام اليوم في الدوري الانجليزي

انتهت المباراة بفوز ليستر سيتي علي توتنهام بنتيجة 4-1 في مباراة الجولة 23 من الدوري الانجليزي.

بتلك النتيجة يرفع ليستر سيتي رصيده للنقطة 24 في المركز 13 بينما يتجمد رصيد توتنهام عند النقطة 39 في المركز الخامس.

تغطية مباراة ليستر سيتي ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

يستعد ملعب توتنهام هوتسبير لاستضافة مباراة ليستر سيتي وتوتنهام هوتسبير في مباراة مثيرة يوم السبت 11 فبراير 2023، في اطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الانجليزي الممتاز في المباراة التي ستقام اليوم على ملعب كينج باور.

ترتيب ليستر سيتي وتوتنهام في الدوري الانجليزي

يتنافس كل من توتنهام وليستر سيتي حاليًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتل ليستر المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة، بينما يأتي توتنهام في المركز الخامس برصيد 39 نقطة. وسيتنافس الفريقان في مباراة الدوري الإنجليزي اليوم السبت، وينتظر جماهير الناديين بفارغ الصبر المباراة المثيرة.

تشكيل مباراة ليستر سيتي وتوتنهام اليوم

من المؤكد أن مباراة اليوم بين ليستر سيتي وتوتنهام في الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023 ستكون مباراة مثيرة، حيث يقود كلا الفريقين بعض أفضل المدربين في العالم. ويدفع كلا المدربين بالتشكيل الآتي للفريقين في مباراة اليوم.

تشكيل ليستر سيتي اليوم ضد توتنهام هوتسبير

تشكيل توتنهام ضد ليستر سيتي

موعد مباراة ليستر سيتي وتوتنهام بث مباشر اليوم

ومن المقرر أن تنطلق مباراة توتنهام ضد ليستر سيتي اليوم الساعة 5:00 مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة والساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 7:00 مساءً بتوقيت أبوظبي. تعد هذه المباراة المرتقبة بين اثنين من أقوى المباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز. يمكن للمشجعين مشاهدة المباراة مباشرة على مجموعة متنوعة من قنوات البث بما في ذلك Sky Sports و BT Sport و ESPN والمزيد.

كيفية مشاهدة مباراة توتنهام وليستر سيتي بث مباشر اليوم

ويمكنكم مشاهدة مباراة ليستر سيتي وتوتنهام اليوم المباراة بالتعليق العربي للمعلق يوسف سيف عبر قنوات BeIN SPORTS الناقل لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز .

    إغلاق