السيتي يخطف صدارة البريميرليج مؤقتا بالفوز علي ساوثهامبتون

السيتي يخطف صدارة البريميرليج مؤقتا بالفوز علي ساوثهامبتون

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون اليوم

انتهت مباراة السيتي ضد ساوثهامبتون مساء اليوم السبت بفوز مانشستر سيتي بنتيجة 4-0 في مباراة الجولة العاشرة للدوري الإنجليزي.

مانشستر سيتي بعد هذا الفوز يرفع رصيده للنقطة الـ 23 في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتاً متقدماً علي آرسنال صاحب 21 نقطة، بينما يتجمد رصيد ساوثهامبتون عند النقطة الـ 7.

يتلقي مساء اليوم السبت نادي مانشستر سيتي ضد نظيره نادي ساوثهامبتون، ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023. في المباراة التي سوف تقام على ملعب “الاتحاد” معقل المان سيتي.

ترتيب مانشستر سيتي وساوثهامبتون في الدوري الانجليزي

مانشستر سيتي يأتي في المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة خلف الآرسنال صاحب الصدارة برصيد 21 نقطة. وحقق السيتي الفوز فى ست مباريات وتعادل في مباراتين في المسابقة حتي الآن.

بينما يأتي نادي ساوثهامبتون صاحب الـ 7 نقاط في المركز السادس عشر فى جدول ترتيب البريميرليج. بنفس رصيد وست هام صاحب المركز الخامس عشر. وذلك بعد أن تلقي الفريق خمس هزائم وحقق الفوز في مباراتين وتعادل وحيد.

التشكيل المتوقع للمان سيتي ضد ساوثهامبتون اليوم

من المتوقع أن يدخل المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق المان سيتي بتشكيل مكون من الآتي لمواجهة ضيفه نادي ساوثهامبتون فى مباراة الأسبوع العاشر من البريميرليج للموسم الحالي.

تشكيل السيتي المتوقع ضد ساوثهامبتون

  • حراسة المرمى : اديرسون
  • الدفاع : كانسيلو – اكي – اكانجي – والكر
  • الوسط : بيرناردو سيلفا – جندوجان – دي بيروين
  • بينما في الهجوم : غيرليش – هالاند – فودين

بينما في المقابل متوقع أن يدفع مدرب ساوثهامبتون بتشكيل الفريق التي تستعد لمواجهة حامل لقب البطولة للنسخة الماضية، ويأمل المدير الفني رالف هاسنهوتل من تحقيق نتيجة إيجابية ضد السيتي لتحسين ترتيب الفريق فى جدول الدوري.

تشكيل ساوثهامبتون ضد المان سيتي

  • حراسة المرمى : دي خيا
  • الدفاع : دالوت – فاران – مارتينيز – مالاسيا
  • الوسط : ماكتومناي – ايركسن – انتوني – برونو – سانشو
  • بينما في الهجوم : راشفورد.

تشكيل المان سيتي الرسمي

موعد مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون اليوم

وستبدأ مباراة مان سيتي ضد مان يونايتد اليوم في تمام الساعة 3:00 مساء بتوقيت القاهرة , 4:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة .

كيفية مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون بث مباشر ؟

كما يمكنكم متابعة مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون بث مباشر اليوم من خلال قنوات BeIN SPORTS الناقل الحصري للدوري الانجليزي في شمال افريقيا والشرق الاوسط. ويتولي التعليق علي مباراة المان السيتي ضد ساوثهامبتون اليوم المعلق أحمد البلوشي عبر قناة بي أن بريميوم  HD1.

إغلاق