الأهلي المصري يعلن عن تيشرت الأهلي للموسم الجديد: تقنية متقدمة وتصميم أنيق يحمل تاريخ النادي

الأهلي المصري يعلن عن تيشرت الأهلي للموسم الجديد: تقنية متقدمة وتصميم أنيق يحمل تاريخ النادي

الأعلان عن قميص الاهلي للموسم الجديد:

أعلن النادي الأهلي المصري، واحد من أبرز الأندية الرياضية في مصر والعالم العربي، عن إطلاق تيشرت الفريق الجديد للموسم الكروي 2023-2024. يأتي هذا الإعلان كجزء من استعدادات النادي لخوض منافسات الموسم الجديد، وقد تم تصميم التيشرت بالتعاون مع شركة أديداس الرياضية الشهيرة. تميزت الإعلانات عن التيشرت بفيديو مبتكر وصور تظهر تفاصيله المبهرة.

تفاصيل التيشرت الجديد للنادي الأهلي:

تميزت تيشرت الأهلي الجديد بعدة عناصر تعكس تاريخ النادي وتجمع بين الأناقة والتقنية المتقدمة. تضمن التصميم وجود الشعار الجديد للنادي بجانب عبارة “نادي القرن” لتجسيد إرث النادي الرياضي خلال القرن الماضي. تم إنتاج التيشرت باستخدام تقنية “AEROREADY” التي تمنع التعرق والرطوبة، مما يجعله مناسبًا للاعبين أثناء المباريات الشاقة.

كما تم استخدام مواد مُعاد تدويرها بنسبة 100% في تصنيع التيشرت، ما يسهم في حماية البيئة من النفايات البلاستيكية وتعزيز الاستدامة البيئية.

حملة الإعلان عن تيشرت النادي الأهلي للموسم الجديد:

نشر النادي الأهلي مقطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي، بمشاركة عدد من لاعبي الفريق والشخصيات المشهورة في عالم السوشيال ميديا. تضمن الفيديو أجواء مميزة ورمزية للنادي، بالإضافة إلى تسليط الضوء على التصميم الفريد والتقنيات المستخدمة في تصنيع التيشرت الجديد.

تاريخ الإصدار وتوافر تيشرت الأهلي الجديد 2023-2024:

سيكون التيشرت متاحًا للجمهور للشراء ابتداءً من 25 أغسطس الجاري. يأتي إطلاق التيشرت في وقت استراتيجي قبل بداية الموسم الرياضي الجديد في سبتمبر 2023.

إطلاق تيشرت النادي الأهلي للموسم الجديد 2023-2024 يمثل حدثًا مهمًا في عالم كرة القدم المصرية والعربية. يجمع التصميم بين الأصالة والحداثة، وتكنولوجيا متقدمة تمكّن اللاعبين من الأداء بكل راحة وتميز. تعكس حملة الإعلان المبتكرة أهمية الحدث وتأثيره على جماهير ومحبي النادي. تجمع هذه الخطوة بين رياضة كرة القدم والوعي البيئي، حيث تسعى الشركة المصممة لتقديم منتجات تستجيب لاحتياجات اللاعبين وتساهم في الحفاظ على البيئة.

صور تيشرت الأهلي الجديد

أضغط هنا لمشاهدة فيديو تيشرت الأهلي الجديد