البايرن يتطلع لاستعادة صدارة الدوري الألماني ضد كولن

البايرن يتطلع لاستعادة صدارة الدوري الألماني ضد كولن

بايرن ميونخ في مواجهة سهلة أمام كولن لاتسعادة الصدارة في الدوري الألماني

تعود عجلة الدوري الألماني للدوران بعد فترة التوقف الدولي، وفي مواجهة الجولة الثانية عشر، يحل بايرن ميونخ ضيفًا على كولن على ملعب راين إينرجي ستاديون. يتطلع البافاري إلى تحقيق الفوز واستعادة صدارة الدوري، بينما يسعى كولن للنجاة من منطقة الهبوط.

كولن ضد البايرن في مواجهة قوية لحساب الجولة 12

في موسم مثير ومنافس، يستأنف بايرن ميونخ مشواره في الدوري الألماني بمواجهة صعبة أمام كولن. يأتي اللقاء في وقت مهم للفريق البافاري الذي يسعى للمنافسة على اللقب والابتعاد في الصدارة.

الموقف الحالي لفريقي البايرن وكولن

بايرن ميونخ يحتل المركز الثاني برصيد 29 نقطة، بفارق نقطتين عن ليفركوزن المتصدر. في المقابل، يعاني كولن في المركز السابع عشر برصيد 6 نقاط، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين وضعه في الترتيب.

التشكيلة المتوقعة لمباراة البايرن ضد كولن في الدوري

من المتوقع أن يدخل بايرن ميونخ المباراة بتشكيلة قوية تضم نخبة من نجوم الفريق، بقيادة الحارس مانويل نوير والهداف هاري كين. يسعى المدرب هانزي فليك لتحفيز لاعبيه لتحقيق الفوز وتحقيق الأداء الجيد.

موعد مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وكولن بث مباشر والقناة الناقلة

تقام المباراة في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة beIN Sports 5 HD، حيث يمكن للجماهير متابعة اللقاء والتشجيع على فريقها المفضل.

تبقى مباراة بايرن ميونخ وكولن فرصة للبافاري لاستعادة الصدارة وتعزيز موقعه في المنافسة على اللقب. في المقابل، يجب على كولن القتال من أجل البقاء وتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة الفريق الكبير.

كن على استعداد لمتابعة الندية والإثارة في هذا اللقاء الهام بين بايرن ميونخ وكولن في سباق الدوري الألماني.

إغلاق