البايرن يخطف الصدارة مؤقتاً بالفوز علي هايدنهايم في الدوري الألماني

البايرن يخطف الصدارة مؤقتاً بالفوز علي هايدنهايم في الدوري الألماني

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وهايدنهايم في الدوري الألماني الجولة 11

حقق نادي بايرن ميونخ الفوز علي هايدنهايم في الجولة 11 من الدوري الألماني بنتيجة 4-2، ليصبح البايرن في الصدارة مؤقتاً برصيد 29 نقطة بفارق نقطة عن ليفركوزن الوصيف وله مباراة، بينما يتجمد رصيد هايدنهايم عند النقطة 10 في المركز الثالث عشر.

مواجهة مثيرة بين البايرن ضد هايدينهايم في الدوري الألماني

تتجه أنظار عشاق الدوري الألماني نحو مباراة مثيرة ستقام على ملعب أليانز أرينا، حيث يستضيف فريق بايرن ميونخ الألماني نظيره هايدنهايم في إطار الجولة الـ11 من منافسات البوندسليغا. يعد هذا اللقاء فرصة لبايرن ميونخ لمواصلة مشواره نحو الصدارة في الدوري، بينما يسعى هايدنهايم إلى تحقيق نتيجة إيجابية وتحسين وضعه في جدول الترتيب. في هذا المقال، سنلقي نظرة على ترتيب الفريقين وتشكيلهما المتوقع ونستعرض موعد المباراة وقناة البث.

ترتيب الفريقين: منافسة مثيرة على الصدارة

تعد هذه المباراة من أبرز المواجهات في الدوري الألماني هذا الموسم، حيث يحتل بايرن ميونخ المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة، بفارق نقطتين خلف الصاعد باير ليفركوزن الذي يتصدر الترتيب. بينما يجد هايدنهايم نفسه في المركز الثالث عشر برصيد عشر نقاط.

بايرن ميونخ ضد هايدينهايم: الفريقان في طريقين مختلفين

يدخل بايرن ميونخ المباراة بحالة معنوية مرتفعة، خاصة بعد تأهله لدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا. ورغم خروج مفاجئ من كأس ألمانيا، استعاد الفريق توازنه بفوز كبير على منافسه التقليدي بوروسيا دورتموند.

هايدنهايم يتطلع للمفاجأة

من ناحية أخرى، يتطلع هايدنهايم إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة، وخاصة بعد فوزه على شتوتجارت في الجولة الماضية. يتعين على هايدنهايم اللعب بشغف وكبرياء لمحاولة تجنب الهزيمة بنتيجة كبيرة.

هاري كين في قمة التألق

هذه المباراة ستشهد مواجهة بين هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ، وسيرهو جيراسي، لاعب شتوتجارت، على صدارة هدافي الدوري الألماني. هاري كين يتصدر اللائحة حاليًا برصيد 15 هدفًا.

الإحصائيات تخدم البايرن ضد هايدينهايم

بايرن ميونخ يتفوق تاريخيًا على هايدنهايم، حيث فاز في المباريات الخمس السابقة التي جمعته بهذا الفريق، مسجلًا 18 هدفًا واستقباله لأربعة أهداف فقط.

أخر مباراة فاز فيها هايدنهايم ضد البايرن

يعود آخر فوز لهايدنهايم على بايرن ميونخ إلى عام 2010 في مباراة ودية انتهت بفوزه بهدفين مقابل هدف واحد.

التشكيل المتوقع لفريق بايرن ميونخ ضد هايدنهايم:

من المنتظر أن يدخل بايرن ميونخ المباراة بقوة وتشكيل قوي يضم نخبة من نجوم الفريق. فيما يلي التشكيل المتوقع للفريق البافاري:

  • حراسة المرمى: مانويل نوير.
  • الدفاع: بنجامين بافارد، دايوت أوباميكانو، لوكا هيرنانديز، الفونسو دافيز.
  • الوسط: جوشوا كيميتش، ليون جوريتسكا، توماس مولر، كينان كومان.
  • الهجوم: هاري كين.

من جهته، سيحاول هايدينهايم الظهور بشكل جيد والمنافسة بقوة في هذه المواجهة.

موعد مباراة بايرن ميونخ وهايدينهايم بث مباشر:

مباراة بايرن ميونخ وهايدنهايم ستقام اليوم السبت الموافق 11 نوفمبر 2023. ستبدأ المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، وستكون الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة لمشاهدة مباراة بايرن ميونخ وهايدنهايم بث مباشر اليوم:

ستتاح المشاهدة المباشرة لمباراة بايرن ميونخ وهايدنهايم على القنوات المحلية التي تنقل مباريات الدوري الألماني. يمكنك متابعة اللقاء على القنوات الرياضية المحلية التي تنقل البوندسليغا.

هذه المباراة تعد تحديًا حقيقيًا لكلا الفريقين، ومن المتوقع أن تكون مليئة بالإثارة والمفاجآت. سيكون من الشيق متابعة النتيجة النهائية لتلك المباراة ومعرفة كيف ستتألق نجوم الفريقين في هذا الصراع الملحمي على ملعب الأليانز أرينا.

    إغلاق