يوفنتوس ينتزع الفوز من سبورتينج لشبونة بهدف ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي

يوفنتوس ينتزع الفوز من سبورتينج لشبونة بهدف ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي

نتيجة مباراة يوفنتوس وسبورتينج لشبونة في الدوري الأوروبي

انتهت المباراة بفوز فريق يوفنتوس الإيطالي بنتيجة هدف نظيف على فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي في مباراة ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي التي أقيمت على ملعب يوفنتوس في إيطاليا. سجل هدف المباراة الوحيد لصالح يوفنتوس اللاعب فيديريكو غاتي في الدقيقة 73 من المباراة.

كان فريق سبورتينج لشبونة الأكثر سيطرة على المباراة حيث كانت نسبة السيطرة على الكرة لفريق سبورتينج 59%، في حين كانت التسديدات على المرمى 15 تسديدة، و3 منها كانت على المرمى، أما فريق يوفنتوس فقد قام بتسديد 9 تسديدات فقط، وكانت 3 منها على المرمى.

بعد هذا الفوز المهم، أصبح فريق يوفنتوس متفوقًا في نتيجة الذهاب وعلى بعد خطوة واحدة من التأهل للدور نصف النهائي للمسابقة. ويعتبر هذا الفوز بمثابة حافز للاعبي فريق يوفنتوس للعودة للمنافسة على أعلى البطولات في السنوات القادمة.

تغطية مباراة يوفنتوس ضد سبورتينغ في الدوري الأوروبي

يلتقي يوفنتوس وسبورتينج لشبونة البرتغالي اليوم في ذهاب دور ربع النهائي من الدوري الأوروبي. ويستضيف ملعب “استاد يوفنتوس” مباراة يوفنتوس ضد سبورتينغ لشبونة المرتقبة مساء اليوم الخميس الموافق 13 أبريل 2023.

مشوار فريقي يوفنتوس وسبورتينج في الدوري الأوروبي

تأهل نادي يوفنتوس إلي دور ربع النهائي بعد الفوز علي حساب نادي فرايبورج الألماني بنتيجة 3-0 في مجموع لقائي دور 16، وكان الفريق قد تأهل للدور الـ 16 بعد تخطيه عقبة نادي نانت الفرنسي، حيث فاز 4-1 في مجموع المباراتين.

وفي المقابل نجح نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي في التأهل للدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي بعد أن حقق الفوز بركلات الترجيح علي نادي آرسنال الإنجليزي بنتيجة 5-3 بعد أن أنتهت مجموع لقائي الذهاب والإياب لدور 16 بنتيجة التعادل 3-3.

التشكيل الرسمي لمباراة يوفنتوس ضد سبورتينج لشبونة اليوم

ويدفع المدرب ماسيميليانو أليغري بالتشكيل الرسمي الآتي لمباراة يوفنتوس اليوم ضد سبورتينج لشبونة في مباراة ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

  • حراسة المرمي: فويتشيك شتشيسني.
  • الدفاع: فيديريكو غاتي – غليسون بريمر – دانيلو.
  • الوسط: فيليب كوستيتش – مانويل لوكاتيلي – أدريان رابيو – خوان كوادرادو.
  • الهجوم: فيديريكو تشيزا – أركاديوش ميليك – أنخيل دي ماريا.

موعد مباراة يوفنتوس اليوم ضد سبورتينج لشبونة اليوم في الدوري الأوروبي

تُنطلق اليوم مباراة يوفنتوس وبيتيس في الدور ربع النهائي للدوري الأوروبي، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي. تعد هذه المباراة محط أنظار عشاق كرة القدم حول العالم، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور المقبل.

كيفية مشاهدة مباراة يوفنتوس وسبورتينج لشبونة بث مباشر اليوم

ويمكنك مشاهدة مباراة يوفنتوس وسبورتينج لشبونة بث مباشر في الدوري الأوروبي UEFA على الهواء مباشرة على مجموعة قنوات بي إن سبورت بريميوم 2 بتعليق علي محمد علي.