إشبيلية يهزم بلباو بهدف نظيف في الدوري الإسباني

إشبيلية يهزم بلباو بهدف نظيف في الدوري الإسباني

نتيجة مباراة أتلتيك بلباو وإشبيلية في الدوري الإسباني

انتهت المباراة بفوز نادي إشبيلية بهدف نظيف علي حساب نادي أتلتيك بلباو في الجولة 31 من الدوري الإسباني.

إشبيلية بعد الفوز في مباراة اليوم يرفع رصيده للنقطة 41 في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما يتجمد رصيد أتلتيك بلباو عند النقطة 46 في المركز السابع.

تغطية مباراة أتليتك بيلباو ضد إشبيلية في الدوري الإسباني

تتجه أنظار عشاق كرة القدم مساء اليوم إلى ملعب سان ماميس، حيث يستضيف أتلتيك بيلباو نظيره إشبيلية في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني 2022-2023.

يتطلع أتلتيك بيلباو إلى تحقيق الفوز في هذه المواجهة لمواصلة مسيرته نحو المنافسة على المراكز الأولى في جدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث يحتل الفريق المركز السابع حالياً برصيد 46 نقطة.

ويسعى نادي إشبيلية إلى تحسين أدائه في المباريات المتبقية من الموسم، حيث يحتل حالياً المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة أتلتيك بلباو وإشبيلية منافسة شديدة بين الفريقين، حيث يتمتع كل منهما بلاعبين مميزين في صفوفه، ما يجعل المباراة مثيرة ومتوقعة بشدة.

موعد والقناة الناقلة لمباراة أتلتيك بلباو وإشبيلية اليوم

تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والحادية عشر بتوقيت السعودية، وستكون المباراة منقولة عبر قناة بي أن سبورت 1 الناقل الحصري للمباراة بتعليق أحمد البلوشي.

ومن المؤكد أن جماهير الفريقين ستكون على موعد مع ليلة كروية ممتعة ومثيرة، حيث يحلم كل فريق بتحقيق الانتصار والتقدم في جدول ترتيب الدوري الإسباني.