ريال مدريد يحقق فوز كبير في الدوري الإسباني 2022-2023

ريال مدريد يحقق فوز كبير  في الدوري الإسباني 2022-2023

تغطية مباراة الريال ضد إلتشيه في الليجا الإسباني

يستعد ريال مدريد لمواجهة إلتشي في إطار الجولة الحادية والعشري من الدوري الإسباني. وستقام المباراة اليوم على ملعب سانتياغو برنابيو الواقع في العاصمة الإسبانية مدريد. الملعب مزين وجاهز لاستضافة مباراة نارية بين ريال مدريد ونظيره إلتشي.

ترتيب ريال مدريد في الدوري الإسباني

ولعب ريال مدريد في الدوري حتى الان 20 مباراة حقق خلالها 45 نقطة ليحتل بها المركز الثاني خلف المتصدر برشلونة. وحقق الملكي الفوز في 14 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات وانهزم في ثلاث مباريات. بينما يحتل نادي إلتشي المركز العشرين والأخير ب 9 نقاط حققها خلال 20 مباراة لعبها بالدوري حتى الان، بواقع فوز وحيد و6 تعادلات.

تشكيل ريال مدريد ضد إلتشيه اليوم في الليجا الإسباني

يدخل الايطالي كارلو انشيلوتي بتشكيل مكون من العناصر الاساسية الآتية بقيادة النجم الفرنسي كريم بنزيما، حيث يأمل أنشيلوتي من تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة لتقليص الفارق مع برشلونة المتصدر إلي 8 نقاط.

يدخل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المباراة بتشكيل يتكون من العناصر الأساسية التالية، بقيادة النجم الفرنسي كريم بنزيمة، فيما اعتبر محاولة حاسمة من قبل أنشيلوتي للفوز بالنقاط الثلاث وتقليص الفارق مع متصدر الدوري برشلون.

تشكيلة الميرنجي كالاتي :

  • حراسة المرمى: لونين.
  • خط الدفاع: إيدير ميليتاو – ناتشو – الابا – كارفخال.
  • خط الوسط: داني سيبايوس – كامافينجا – فالفيردي .
  • خط الهجوم: رودريجو – كريم بنزيما – ماركو أسينسيو.

موعد مباراة الريال وإلتشي اليوم

يشهد الدوري الإسباني اليوم منافسة مثيرة بين ريال مدريد وإلتشي. ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة والساعة الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثانية عشرة بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وإلتشي بث مباشر اليوم

سيتم بث هذا اللقاء المرتقب على الهواء مباشرة على قنوات دولية مختلفة للمشاهدين في جميع أنحاء العالم. ويمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وإلتشي بث مباشر اليوم عبر قنوات BeIN SPORTS الناقل للدوري الاسباني في منطقة الشرق الاوسط، بتعليق حفيظ دراجي.

 

    إغلاق