إشبيلية يتعادل مع بيتيس في الجولة 35 من الدوري الاسباني

إشبيلية يتعادل مع بيتيس في الجولة 35 من الدوري الاسباني

نتيجة مباراة إشبيلية وريال بيتيس في الدوري الاسباني

انتهت المباراة بنتيجة التعادل السلبي بين فريقي إشبيلية وريال بيتيس في المباراة التي أقيمت لحساب الجولة 35 من الدوري الاسباني.

إشبيلية بعد هذا التعادل يصبح رصيده 48 نقطة في المركز التاسع، بينما يرفع ريال بيتيس رصيده للنقطة 56 في المركز السادس.

تغطية مباراة إشبيلية ضد ريال بيتيس اليوم في الدوري الإسباني

يستعد نادي إشبيلية وريال بيتيس لمواجهة اليوم في الجولة الـ 35 من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي ستقام يوم الأحد 21 مايو 2023، على أرضية ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

ترتيب إشبيلية في الدوري الاسباني

يحتل فريق إشبيلية المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 47 نقطة بعد خوض 34 مباراة، وحقق في الدوري الفوز في 13 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر في 13 مباريات منها.

بالنسبة لفريق ريال بيتيس، يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة بعد خوض 34 مباراة. حقق الفريق الفوز في 16 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر في 11 مباراة، يسعى الفريق للتقدم في ترتيب الدوري للابتعاد عن منطقة الهبوط وضمان البقاء.

التشكيل الرسمي لنادي إشبيلية ضد ريال بيتيس

  • حراسة المرمى : ماركو ديمتروفيتش.
  • الدفاع :  تيليس – نيمانيا غوديلج – كريم رقيق – غونزالو مونتييل.
  • الوسط : باب غايي – راكيتيتش.
  • الوسط الهجومي: أليخاندرو غوميز – أوليفر توريس – إيريك لاميلا.
  • الهجوم: رافا مير.

موعد مباراة إشبيلية وريال بيتيس اليوم

تقام مباراة إشبيلية ضد ريال بيتيس اليوم السبت في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة و 11:00 بتوقيت أبوظبي. وتأتي هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الـ 35 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

كيفية مشاهدة مباراة إشبيلية وريال بيتيس بث مباشر اليوم في الدوري الاسباني

تستطيع مشاهدة مباراة إشبيلية وريال بيتيس اليوم على قناة بي ان سبورت 1، وسيكون المعلق الرياضي هو أحمد البلوشي الذي يعتبر أحد أبرز المعلقين الرياضيين في العالم العربي. يمتاز أحمد البلوشي باللباقة والإلمام الكبير بأحدث الأحداث والتطورات الرياضية، مما يجعل من متابعة المباراة على القناة لحظة ممتعة ومثيرة للجميع.