ألميريا يهزم برشلونة بهدف نظيف في الدوري الإسباني

ألميريا يهزم برشلونة بهدف نظيف في الدوري الإسباني

نتيجة مباراة برشلونة وألميريا في الدوري الاسباني

انتهت المباراة بفوز ألميريا بهدف نظيف علي برشلونة في الجولة 23 من الدوري الاسباني.

وبتلك النتيجة ألميريا يقفز للمركز الخامس عشر برصيد 25 بعد أن كان في المركز التاسع عشر، بينما يتجمد رصيد نادي برشلونة المتصدر عند النقطة 59.

تغطية مباراة ألمريه ضد برشلونة  في الدوري الإسباني

يستعد نادي برشلونة لمواجهة ألميريا في المباراة الجولة الثالثة والعشرين – من بطولة الليجا 2023. ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة وألميريا اليوم على ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط. وتحمل المباراة أهمية لكلا الفريقين، ويتطلع برشلونة إلى تحقيق الفوز على ألميريا وتعزيز تقدمه على قمة الجدول.

ترتيب برشلونة في الليجا الإسباني

حقق برشلونة موسمًا ناجحًا في الدوري حتى الآن رغم التعثر الأوروبي والخروج من الدوري الأوروبي علي يد مانشستر يونايتد في مرحلة الاقصائيات، ويتصدر برشلونة حالياُ ترتيب الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة من الفوز في 19 مباراة وتعادل في مباراتين وتلقي هزيمة وحيدة حتي الآن. في المقابل، حصل ألميريا على 22 نقطة ويحتل المرتبة التاسعة عشر حاليًا. من الواضح أن برشلونة قد حقق نجاحًا أكبر بكثير من ألميريا الذي يصارع الهبوظ هذا الموسم.

تشكيل مباراة برشلونة ضد ألميريا اليوم

أعلن تشافي هيرنانديز، مدرب نادي برشلونة، عن التشكيلة الآتية التي من المقرر أن تبدء مباراة اليوم بشكل أساسي في الدوري الإسباني ضد ألميريا. ويسعى مدرب البلوجرانا في الحفاظ علي فارق النقاط في الصدارة مع الريال. يتطلع البلوغرانا إلى الفوز الذي سيقربهم خطوة أخري من تحقيق لقب الليجا.

وجاءت التشكيلة الرسمية للبارسا ضد ألميريا كالاتي :

  • حراسة المرمى : مارك-أندريه تير شتيغن.
  • الدفاع : سيرجي روبيرتو – أندرياس كريستنسن – إريك جارسيا – جوردي ألبا.
  • الوسط :  سيرجيو بوسكيتس – فرينكي دي يونج – فرانك كيسييه.
  • الهجوم : فيران توريس – روبرت ليفاندوفسكي – جافي.

موعد البث المباشر لمباراة برشلونة وألميريا اليوم

وستنطلق المباراة المثيرة بين برشلونة وألميريا مساء الليلة علي ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط. حيث ستواجه كتيبة المدرب تشافي هيرنانديز، نظرائها من نادي ألميريا، في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الـ 9:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

كيفية مشاهدة مباراة برشلونة وألميريا بث مباشر اليوم

يمكن لعشاق كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مشاهدة مباراة برشلونة وألميريا بث مباشر اليوم على قنوات beIN SPORTS. هذه المجموعة من القنوات هي المذيع الحصري لمباريات الدوري الإسباني باللغة العربية. المباراة جزء من الجولة 23 من المسابقة.

معلق مباراة برشلونة اليوم ضد ألميريا

يتواجه برشلونة وألميريا اليوم في الدوري الإسباني، في مباراة مثيرة. ستقوم قنوات BN Sports ببث المباراة مع خالد الحدي كمعلق متميز. خالد مخضرم في التعليق الرياضي، ولديه سنوات من الخبرة في تغطية المباريات المرموقة من جميع أنحاء العالم. وهو معروف بنبرة صوته الاحترافية وتعليقاته الشغوفة.