برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام رايو فاليكانو في الدوري الإسباني

برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام رايو فاليكانو في الدوري الإسباني

 نتيجة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الاسباني

انتهت مباراة برشلونة ورايو فاليكانو بالتعادل الإيجابي 1-1 في لقاء الجولة 14 من الدوري الإسباني، وبتلك النتيجة يصبح رصيد برشلونة 31 في المركز الثالث، بينما يرفع رايو فاليكانو رصيده للنقطة 19 في المركز الثامن.

برشلونة يتحدى الصعوبات في مواجهة رايو فاليكانو: تحليل وتوقعات للقاء الجولة الـ14 في الدوري الإسباني

يتجه فريق برشلونة نحو ملعب تيريزا ريفيرو لمواجهة فريق رايو فاليكانو في إطار الجولة الـ14 من الدوري الإسباني، في مواجهة مرتقبة يتوقع أن تكون مليئة بالتشويق والإثارة. تأتي هذه المباراة بعد فترة توقف دولي، شهد فيها برشلونة تذبذبًا في أدائه، وستكون فرصة له لاستعادة التوازن وتحقيق الانتصارات.

تأثيرات الغيابات على برشلونة:

قبل المباراة، واجه برشلونة صدمة بغياب اللاعب الشاب غافي، الذي سيغيب لفترة طويلة بسبب الإصابة في الركبة. كما سيفتقدون حارس المرمى تير شتيجن الذي سيغيب أيضًا بسبب الإصابة، وهو غياب يمكن أن يؤثر على استقرار الدفاع. من الجدير بالذكر أنهم سيستعيدون خدمات فرانكي دي يونغ بعد غيابه لفترة.

ترتيب فريقي رايو فاليكانو ضد برشلونة الحالية:

يحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 30 نقطة، بينما يأتي رايو فاليكانو في المركز العاشر برصيد 18 نقطة. تشير هذه الفارق إلى أهمية الفوز لبرشلونة للابتعاد عن المنافسين والاقتراب من المركز الأول.

موعد مشاهدة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو بث مباشر والقناة الناقلة:

ستكون المباراة متاحة للمشاهدين عبر قناة “beIN Sports HD 3″، مع التعليق الرائع لـ “خليل البلوشي”. يمكن للجماهير متابعة اللقاء عبر الإنترنت عبر تطبيق “تود” أو خدمة “بي إن كونكت”. تبدأ المباراة في تمام الساعة 3:00 بتوقيت مصر، والساعة 4:00 بتوقيت السعودية، والساعة 5:00 بتوقيت الإمارات.

تشكيلة متوقعة لبرشلونة ضد رايو فاليكانو:

  • حراسة المرمى: تير شتيجن.
  • خط الدفاع: جواو كانسيلو – رونالد أراوخو – كريستينسن – أليكس بالدي.
  • خط الوسط: فرينكي دي يونج – بيدري – إلكاي جوندوجان.
  • خط الهجوم: فيران توريس – ليفاندوفسكي – جواو فيليكس.

تعد مواجهة برشلونة ورايو فاليكانو فرصة حقيقية لعشاق الكرة لمتابعة أحداث مثيرة في الدوري الإسباني. يترقب الجميع أداء برشلونة واستعادته للانتصارات، في حين يسعى رايو فاليكانو لإحداث مفاجأة وتحقيق الانتصار على أرضه.

إغلاق