تفاصيل مباراة ريال مدريد وغرناطة الجولة 15 في الدوري الإسباني

تفاصيل مباراة ريال مدريد وغرناطة الجولة 15 في الدوري الإسباني

الريال ضد غرناطة – الدوري الإسباني: مباراة مرتقبة على أرض “سانتياجو برنابيو”

على أرض ملعب “سانتياجو برنابيو”، يترقب عشاق الكرة الإسبانية مواجهة قوية تجمع بين العملاق ريال مدريد وفريق غرناطة، في إطار مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.

ريال مدريد يتصدر الليجا بمعنويات مرتفعة

يدخل ريال مدريد المباراة وهو يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة، متساوياً مع جيرونا الذي تعثر في الجولة السابقة. تحقق الفوز في الجولة الماضية على قادش قد عزز معنويات الفريق وعاد إلى القمة.

غرناطة يسعى للتحسين بمواجهة العملاق الأبيض

على الجانب الآخر، يعيش غرناطة فترة صعبة هذا الموسم، ويحتل المركز التاسع عشر برصيد 7 نقاط، يسعى الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ريال مدريد تساعده في مشواره للهروب من منطقة الهبوط.

التشكيل المتوقع لريال مدريد ضد غرناطة

من المتوقع أن يدخل ريال مدريد المباراة بتشكيل 4-4-2، بقيادة المدرب كارلو أنشيلوتي، وضمن التشكيل المتوقع:

  • حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا.
  • الدفاع: فيرلان ميندي، أنطونيو روديجر، دافيد ألابا، داني كارباخال.
  • الوسط: توني كروس، فيديركو فالفيردي، لوكا مودريتش، جود بيلينجهام.
  • الهجوم: رودريجو جويس، خوسيلو.

موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وغرناطة بث مباشر والقنوات الناقلة

موعد المباراة هو يوم السبت 2 ديسمبر 2023، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 19:30 بتوقيت مصر، و20:30 بتوقيت السعودية. يمكن متابعة المباراة عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس 3” القطرية.

معلق مباراة النادي الملكي وغرناطة وتردد القناة

سيكون معلق مباراة ريال مدريد وغرناطة حفيظ دراجي، وتردد القناة الناقلة على النايل سات هو 10810، مع معدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 3/2.

التحضيرات والتوقعات

ريال مدريد يستعد بكل قوة لهذه المواجهة لتحقيق فوز جديد، بينما يسعى غرناطة للمفاجأة وتحقيق نتيجة إيجابية تساهم في تحسين وضعه في جدول الترتيب.

تترقب الجماهير المباراة بشغف كبير، حيث يسعى ريال مدريد لتعزيز مكانته في الصدارة، بينما يحلم غرناطة بالظهور بأداء قوي وتحقيق نتيجة إيجابية تعزز آماله في تحسين ترتيبه في الدوري الإسباني.

إغلاق