مباراة ريال مدريد وقادش اليوم في الدوري الإسباني

مباراة ريال مدريد وقادش اليوم في الدوري الإسباني

تحدٍّ كبير ينتظر ريال مدريد في مواجهة قادش: توقعات التشكيل والإصابات المؤثرة

تتجه الأنظار صوب ملعب رامون دي كارانزا حيث يستعد ريال مدريد لمواجهة قادش في إطار الجولة 14 من الدوري الإسباني. تعتبر هذه المباراة تحدًّا كبيرًا لفريق المدرب كارلو أنشيلوتي، خاصةً وأن الفريق يعاني من بعض الإصابات الهامة. في هذا التقرير، سنلقي نظرة على المعلومات الرئيسية حول المباراة والتشكيلة المتوقعة.

ترتيب ريال مدريد وقادش اليوم في الدوري الإسباني:

ريال مدريد يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث يمتلك 32 نقطة. يتألق الفريق الملكي بأداء قوي، ويسعى إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة للابتعاد في صدارة الليغا.

من جهة أخرى، يتواجد فريق قادش في المركز السابع عشر في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط. يعتبر هذا اللقاء فرصة لقادش للارتقاء بترتيبه وتحسين أوضاعه في منطقة الهبوط.

الإصابات والغيابات:

تظهر القائمة التي أعلن عنها أنشيلوتي بغياب بعض العناصر الرئيسية مثل تيبو كورتوا، كيبا، ميليتاو، جولر، تشواميني، كامافينجا، فينيسيوس جونيور. هذا يمثل تحديًا إضافيًا للمدرب في إعداد التشكيلة المثلى للمباراة.

التشكيل المتوقع لريال مدريد:

  • حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا
  • خط الدفاع: فيرلاند ميندي، أنطونيو روديجر، دافيد ألابا، داني كارفاخال
  • خط الوسط: توني كروس، فيديركو فالفيردى، لوكا مودريتش، جود بيلينجهام
  • خط الهجوم: رودريجو جوس، خوسيلو

موعد بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش اليوم:

تُلعب مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. سيكون هذا اللقاء فرصة للمشجعين لمتابعة أداء الفريق الملكي ورؤية كيف سيتعامل مع تحديات المباراة.

القناة الناقلة لمشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش بث مباشر اليوم:

ستكون قناة beIN sports HD3 المسؤولة عن نقل المباراة للجماهير، حيث ستقدم التغطية الحصرية لهذا اللقاء المثير. يمكن للمشجعين ضبط أجهزتهم لاستقبال التغطية المباشرة للمباراة.

مباراة الريال ضد قادش اليوم

تتجه الأنظار إلى ملعب رامون دي كارانزا بفارغ الصبر، حيث يسعى ريال مدريد لتحقيق الانتصار والابتعاد في صدارة الدوري الإسباني. يبقى لنا متابعة اللقاء لنرى كيف سيتعامل الفريق الملكي مع تحديات هذه المواجهة الهامة وكيف ستتكيف التشكيلة مع الغيابات الحساسة.

إغلاق