فالنسيا يتعادل مع إسبانيول في الوقت القاتل ويفقده فرصة البقاء

فالنسيا يتعادل مع إسبانيول في الوقت القاتل ويفقده فرصة البقاء

نتيجة مباراة فالنسيا وإسبانيول في الدوري الإسباني

انتهت المباراة بتعادل فريقي فالنسيا وإسبانيول في الجولة 37 من الدوري الاسباني بنتيجة 2-2.

فالنسيا بعد هذا التعادل يصبح رصيده 41 نقطة في المركز الخامس عشر. بينما يصبح رصيد نادي إسانيول 36 نقطة في المركز التاسع عشر ويهبط رسمياً للدرجة الثانية.

تغطية مباراة فالنسيا ضد إسبانيول في الدوري الإسباني

يستعد نادي فالنسيا لمواجهة فريق إسبانيول في الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الليجا الإسبانية لموسم 2022-2023، وسيتم إقامة مباراة فالنسيا وإسبانيول اليوم على ملعب كورنيلا البرات.

ترتيب فالنسيا في الليجا الإسباني

يمتلك نادي فالنسيا المركز الثالث برصيد 72 نقطة، بفوزه في 22 مباراة وتعادله في 6 مباريات، وخسارته في 7 مباريات . وفي المقابل، يملك إسبانيول 34 نقطة ويحتل المركز التاسع عشر في جدول الترتيب، حيث فاز في 8 مباريات وتعادل في 10 مباريات وتلقى 17 هزيمة.

موعد مباراة فالنسيا اليوم ضد إسبانيول اليوم

تنطلق مباراة فالنسيا ضد إسبانيول اليوم الاحد الموافق 21 مايو 2023، في تمام الساعة 5:15 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ 6:15 مساءً بتوقيت أبوظبي.

القناة الناقلة لمباراة فالنسيا وإسبانيول مباشر اليوم

ستقدم قنوات beIN SPORTS 1 الناقلة الحصرية لمباريات الدوري الإسباني باللغة العربية، بثًا مباشرًا لمباراة الاتلتى وإسبانيول اليوم، والتي ستُلعب في إطار الجولة 35 من مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2022-2023. وسيكون حسن العيدروس مسؤولًا عن التعليق على المباراة عبر قناة بي أن سبورت بريميوم 1 ينتظر الجماهير هذه المواجهة بشغف.

    إغلاق