الإنتر يضرب هيلاس فيرونا بسداسية نظيفة في الجولة 33 من الدوري الإيطالي

الإنتر يضرب هيلاس فيرونا بسداسية نظيفة في الجولة 33 من الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي

انتهت مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا اليوم في الجولة 33 من الدوري الإيطالي بفوز نادي الإنتر بسداسية نظيفة.

الإنتر يرفع رصيده للنقطة 60 في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما في المقابل يتجمد رصيد هيلاس فيرونا عند النقطة 27 في المركز السابع عشر.

ما هو موعد مباراة هيلاس فيرونا ضد الإنتر – اليوم؟

يحل نادي إنتر ميلان الايطالي ضيفاً ضد نظيره نادي هيلاس فيرونا مساء اليوم – الأربعاء، في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الايطالي للموسم الحالي 2022-2023، والمقرر إقامتها علي ملعب “كارلو كاستيلاني” مباشر فى تمام الساعة الثانية والعشر ظهراً بتوقيت القاهرة َوالواحدة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والثانية والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي الإمارات.

ما هو ترتيب انتر ميلان فى الدوري الايطالي ؟

يحتل نادي الانتر يأتي في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي قبل بدء مباريات الجولة 33، برصيد 57 نقطة. وحقق الانتر رصيده من الفوز في 18 مباراة والتعادل في ثلاث مباريات والهزيمة في 11 مباراة خلال 32 جولة لعبها في الدوري حتى الان.

في الجهة المقابلة فإن نادي هيلاس فيرونا يأتي فى المركز السابع عشر فى جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 27 نقطة من 6 مباريات فاز بها وتعادل 9 مباريات والهزيمة في 17 مباراة.

التشكيل الرسمي لنادي الانتر ضد هيلاس فيرونا

ويدخل نادي الإنتر بقيادة المدرب سيموني انزاجي بالتشكيل الآتي لمباراة اليوم ضد هيلاس فيرونا في الجولة 33 من الكالتشيو الإيطالي.

  • في حراسة المرمي: سمير هاندانوفيتش.
  • بينما يأتي خط الدفاع: أتشيربي – دي فريج – دامبروزيو.
  • وفي خط الوسط: مخيتاريان – ديماركو – بروزوفيتش – تشالهان أوغلو – دومفريس.
  • أخيراً يأتي فى الهجوم كلاً من: إيدين دجيكو – لاوتارو مارتينيز.

كيفية مشاهدة مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا بث مباشر اليوم

كما يمكنك مشاهدة مباراة انتر ميلان وهيلاس فيرونا بث مباشر اليوم حصرياً من خلال مجموعة قنوات ابو ظبي الرياضية. حيث تعتبر أبو ظبي هي الناقلة لمباريات الدوري الايطالي للموسم الجديد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما يمكنك أيضاً متابعة اللقاء بين هيلاس فيرونا ضد الإنتر من خلال منصة ستارز بلاي ، ويتولي التعليق والوصف علي مجريات المباراة المعلق محمد الشامسي.

 

    إغلاق