فيورنتينا تهزم روما في الجولة 37 من الدوري الإيطالي

فيورنتينا تهزم روما في الجولة 37 من الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة روما وفيورنتينا في الدوري الإيطالي 2023

انتهت المباراة بفوز فيورنتينا بنتيجة 2-1 علي حساب روما في الجولة 37 من الدوري الإيطالي.

وبتلك النتيجة يرفع فيورنتينا رصيده للنقطة 53 في المركز التاسع في جدول الترتيب، بينما يتجمد رصيد روما عند النقطة 60 في المركز السادس.

تغطية مباراة فيورنتينا ضد روما – الدوري الإيطالي

تقام مباراة روما وفيورنتينا مباشرة اليوم في موعد مباراة الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم 2022-2023. المباراة مقرر إقامتها علي ملعب “أرتيميو فرانتشي” بمدينة فلورنسا بإيطاليا، مساء اليوم السبت 27 مايو 2023، فى تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهر ومكة المكرمة والساعة الثامنة مساءً مساءً بتوقيت أبو ظبي الإمارات.

ترتيب روما فى الدوري الإيطالي

روما يحتل المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة، وحقق الذئاب الفوز في 17 مباريات وتعادل فى 9 مباريات وتلقي الهزيمة في 10 مباريات بعد خوض 36 مباراة في الكالتشيو حتي الآن.

بينما في المقابل فإن نادي فيورنتينا يحتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 50 نقطة، بعدما حقق الفوز في 13 مباراة مباريات وتعادل في 11 مباراة وتلقي 12 هزيمة.

تشكيل روما ضد فيورنتينا الرسمي لمباراة اليوم

وأعلن المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الذئاب بالتشكيل الآتي لمواجهة اليوم ضد الفيولا في الجولة ال 37 من السيريا أي للدرجة الأولي 2022-2023.

تشكيل روما ضد فيورنتينا

  • حراسة المرمي: ميل سفيلار.
  • وفي الدفاع: إدواردو بوف – سمولينغ – دييغو يورينتي.
  • بينما فى خط الوسط: نيكولا زالفيسكي – بنجامين تاهيروفيتش – فيليبو ميسوري – ستيفان الشعراوي.
  • الوسط الهجومي: سولياكن – فاينالدوم.
  • خط الهجوم: أندريا بيلوتي.

كيف يمكنك مشاهدة مباراة روما وفيورنتينا بث مباشر اليوم

ويمكنك مشاهدة مباراة روما وفيورنتينا بث مباشر اليوم حصرياً من خلال البث المباشر لمجموعة قنوات أبو ظبي بريميوم الناقلة لمباريات الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما يمكنك أيضاً متابعة المباراة بين روما ضد فيورنتينا من خلال منصة ستارزبلاي بشكل مباشر عبر الموقع نفسه. وسوف يتولي الوصف والتعليق علي أحداث مباراة روما اليوم أمام الفيولا المعلق أحمد الحامد قناة أبو ظبي الرياضية بريميوم 1.

 

    إغلاق