ميلان في مواجهة فروزينوني فى الجولة 14 من الدوري الايطالي

ميلان في مواجهة فروزينوني فى الجولة 14 من الدوري الايطالي

تغطية مباراة ميلان ضد فروسينوني اليوم فى الكالتشيو

يلعب فريق ميلان الإيطالي مباراة مع فريق فروسينوني مساء اليوم السبت في تمام العاشرة إلا ربع، واللقاء سيقام على ملعب “سان سيرو” وهو جزء من الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الإيطالي.

ويسعى فريق ميلان بقيادة مدربه ستيفانو بيولي إلى تلافي آثار الهزيمة في البطولات الأوروبية من خلال تحقيق الفوز في مباراتهم القادمة أمام فروسينوني. ومن خلال ذلك، يطمح الفريق في إعادة إحياء آماله في التنافس على لقب الدوري الإيطالي (الكالتشيو).

ترتيب فريقي ميلان وفروسينوني فى الدوري

فريق ميلان يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي للموسم الحالي 2023-2024 برصيد 26 نقطة. يأتي بعده فريقان هما إنتر ميلان ويوفنتوس على الترتيب. في المقابل، يحتل فريق فروسينوني المركز العاشر ولديه 18 نقطة.

التشكيل الرسمي لمباراة ميلان ضد فروسينوني

وقد اختار ستيفانو بيولي المدير الفني الإيطالي لفريق ميلان التشكيلة التي ستتصدر المباراة أمام فروسينوني وتتكون من اللاعبين التالية:

  • حراسة المرمي: تشيبريان تاتاروشانو.
  • الدفاع: بيير كالولو – ماتيو جابيا – سيمون كيير – ثيو هيرنانديز.
  • الوسط: ساندرو تونالي – إسماعيل بن ناصر.
  • الهجوم: أنتي ريبيتش – شارل دي كيتلاري – رافائيل لياو – أوليفييه جيرو.

موعد مشاهدة مباراة ميلان وفروزينوني والقناة الناقلة

تجرى المباراة على ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)، وستنطلق في تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة. ستكون قناة AD SPORTS Premium 1 هي الناقلة الحصرية لمشاهدة مباراة ميلان و فروزينوني بث مباشر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تعد هذه المباراة فرصة للاستمتاع بكرة القدم على أعلى مستوى، حيث يجتمع الطموح والمهارة في صراع من أجل الصدارة. يترقب عشاق الساحرة المستديرة مشهد التنافس الشديد بين الفريقين، مما يعد بمباراة لا تخلو من التشويق والإثارة في عالم الكالتشيو.

    إغلاق