الإنتر يهزم نابولي بثلاثية نظيفة في الجولة 14 من الدوري الإيطالي

الإنتر يهزم نابولي بثلاثية نظيفة في الجولة 14 من الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة إنتر ميلان ونابولي في الجولة 14 من الدوري الإيطالي: الإنتر يهزم نابولي بثلاثية

حقق نادي الإنتر الفوز علي نظيره نابولي بنتيجة 3-0 في لقاء الجولة 14 من الدوري الإيطالي، وبتلك النتيجة يصبح رصيد إنتر 35 نقطة في الصدارة، بينما يتجمد رصيد نابولي عند النقطة 24 في المركز الخامس.

قمة الكالتشيو: نابولي يستضيف إنتر ميلان في مواجهة الأضواء

تشهد الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم قمة مثيرة تجمع بين نابولي حامل اللقب وإنتر ميلان على ملعب دييغو أرماندو مارادونا، في لقاء يعد من أبرز المواجهات في الموسم الحالي.

ترتيب فريقي الإنتر ونابولي:

يحتل نابولي، حامل اللقب، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 24 نقطة. يشهد هذا الموسم تقلبات كبيرة للفريق بعد تغيير المدرب إلى والتر ماتزاري، ويسعى الفريق لتحسين أدائه في مواجهة إنتر ميلان.

تألق إنتر ميلان:

إنتر ميلان، بقيادة سيموني إنزاغي، يقدم أداء مميزاً هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 32 نقطة، بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر يوفنتوس. يدخل إنتر المباراة بعد تعادل مثير مع بنفيكا في دوري أبطال أوروبا.

أداء الفرق على أرضها:

نابولي يتميز بأدائه القوي على أرضه، حيث خسر مباراة واحدة فقط في آخر 17 مباراة له على أرضه في الدوري، وذلك أمام أندية ميلان. هذا يجعل المباراة أكثر تحديًا بالنسبة لإنتر ميلان.

تاريخ مثير للإنتر:

فرصة ذهبية تنتظر إنتر ميلان في هذه المواجهة، حيث يمكنه الوصول للتسجيل في 11 مباراة متتالية لأول مرة منذ الخمسينيات. يسعى النيراتزوري لتحقيق هذا الإنجاز التاريخي أمام بطل الدوري.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة نابولي وإنتر ميلان بث مباشر اليوم:

يمكن مشاهدة المباراة عبر شبكة قنوات أبوظبي الرياضية، التي تحمل حقوق البث الحصري والمباشر للدوري الإيطالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تذاع المباراة على قناة “AD SPORTS Premium 1″، وسيكون التعليق بصوت المعلق الرياضي بلال علام.

بث مباشر مباراة إنتر ميلان ونابولي عبر الإنترنت:

يمكن للمشجعين الاستمتاع بالبث المباشر للمباراة عبر تطبيق “Starz Play App”، حيث يمكنهم الاشتراك لمتابعة اللقاء بصوت المعلق الرياضي خالد الغول.

موعد مشاهدة بث مباشر نابولي ضد الإنتر لايوم:

تقام المباراة في يوم الأحد الموافق 3 ديسمبر 2023، في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

التشكيل المتوقع التشكيل المتوقع لمباراة إنتر ونابولي:

  • تشكيلة نابولي: حراسة المرمى – أليكس ميريت، الدفاع – جيوفاني دي لورينزو، ناتان، ليو أوستيجارد، أمير رحماني، الوسط – فرانك أنجويسا، إيلماس، لوبوتكا، الهجوم – ماتيو بوليتانو، فيكتور أوسيمين، كفاراتسيخيليا.
  • تشكيلة إنتر ميلان: حراسة المرمى – يان سومر، الدفاع – ماتيو دارميان، ستيفان دي فري، فرانشيسكو أتشيربي، وسط الميدان – دينزيل دومفريس، نيكولو باريلا، هينريك مخيتريان، هاكان تشالهان أوجلو، فيديريكو دي ماركو، المنطقة الهجومية – ماركوس تورام، لاوتارو مارتينيز.

تعد مباراة نابولي وإنتر ميلان فرصة لعشاق الكرة للاستمتاع بتنافس على أرض الملعب ورؤية مهارات نجوم الدوري الإيطالي. الفوز يحمل أهمية كبيرة لكلا الفريقين في مشوارهم نحو الصدارة وتحقيق الألقاب في هذا الموسم الرياضي المثير.

إغلاق